أخبار محلية

الشؤون الاجتماعية بانتقالي لودر تقيم ندوة في كيفية حصر عملية المعاقين خلقياً بالمديرية مع رؤساء الإدارات بالمراكز

الخميس 24 نوفمبر 2022 03:23 مساءً عدن لنج/ خالد الكابر
برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبإشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ممثلاً برئيس المجلس بالمحافظة محمد احمد الشقي، اقامت إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس الانتقالي لودر ندوة في كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديرية من خلال لقاء جمعها مع رؤساء الإدارات بالمراكز بالمجلس الانتقالي بلودر.
 
وفي مستهل اللقاء تحدث مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس عبدالله الذلقي وحدث رؤساء الإدارات بالمراكز على روح العمل الوطني وقيامهم بأعمالهم الموكلة لهم في إطار اداراتهم بمراكزهم.
 
ثم استعراض الذلقي لرؤساء الإدارات الاجتماعيه في المراكز المديرية كيفية جمع ملفات المعاقين خلقياً وحصرهم بالعدد من أجل نرفعها إلى إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة.
 
وأكد الذلقي لدينا عدد من الخطط والبرامج مستقبلية في رفع احتجاجات المواطنين، ومن ضمن الخطط التي اعديناها في إطار ادارتنا هي كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديرية.
 
وأشار مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس الان في الوقت الراهن ليس في أيدينا شي ولكن سوف نطالب بدعم هذه الشريحة المحتاجة.
 
وختم حديثه بمطالبة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي في سرعة تلبية مطالبنا، وكذلك المنظمات الحقوقية والإنسانية النظر في مثل هذه الحالات المرضية والمستعصية.
 
بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين وطرح بعض الآراء حول كيفية حصر المعاقين.
حضر اللقاء مدير الاداره التنظيمية بالمجلس الانتقالي لودر علي دهمس.
 
 
المزيد في أخبار محلية
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 127 طناً و972 كيلو غراماً من السلال الغذائية في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 7.176 فردا.   كما وزع مركز
المزيد ...
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته
المزيد ...
أدى انفجار ظهر اليوم بمسجد"الزيار" بوادي حول بمديرية يبعث محافظة حضرموت  إلى وفاة خمسة اشخاص وإصابة 20شخصاً اصابة بعضهم خطيرة.   وفي التفاصيل قام شخص برمي قنبلة
المزيد ...
اختتمت بمستشفى الشحر العام فعاليات المخيم الطبي للعيون الذي نفذته مؤسسة أيادي الخير للتنمية بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت بإشراف مكتب وزارة الصحة
المزيد ...