أخبار محلية

الشؤون الاجتماعية بانتقالي لودر تقيم ندوة في كيفية حصر عملية المعاقين خلقياً بالمديرية مع رؤساء الإدارات بالمراكز

الخميس 24 نوفمبر 2022 03:23 مساءً عدن لنج/ خالد الكابر
برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبإشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ممثلاً برئيس المجلس بالمحافظة محمد احمد الشقي، اقامت إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس الانتقالي لودر ندوة في كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديرية من خلال لقاء جمعها مع رؤساء الإدارات بالمراكز بالمجلس الانتقالي بلودر.
 
وفي مستهل اللقاء تحدث مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس عبدالله الذلقي وحدث رؤساء الإدارات بالمراكز على روح العمل الوطني وقيامهم بأعمالهم الموكلة لهم في إطار اداراتهم بمراكزهم.
 
ثم استعراض الذلقي لرؤساء الإدارات الاجتماعيه في المراكز المديرية كيفية جمع ملفات المعاقين خلقياً وحصرهم بالعدد من أجل نرفعها إلى إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة.
 
وأكد الذلقي لدينا عدد من الخطط والبرامج مستقبلية في رفع احتجاجات المواطنين، ومن ضمن الخطط التي اعديناها في إطار ادارتنا هي كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديرية.
 
وأشار مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس الان في الوقت الراهن ليس في أيدينا شي ولكن سوف نطالب بدعم هذه الشريحة المحتاجة.
 
وختم حديثه بمطالبة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي في سرعة تلبية مطالبنا، وكذلك المنظمات الحقوقية والإنسانية النظر في مثل هذه الحالات المرضية والمستعصية.
 
بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين وطرح بعض الآراء حول كيفية حصر المعاقين.
حضر اللقاء مدير الاداره التنظيمية بالمجلس الانتقالي لودر علي دهمس.
 
 
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...