"برقية تهنئة"

الجمعة 17 ديسمبر 2021 02:49 صباحاً عدن لنج/خاص

بمشاعر يملؤها الفخر، تبعث وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بمعالي الوزير 

أ.د/ خالد أحمد الوصابي وكافة منتسبي الوزارة، برقيات التهنئة إلى كل من: 

 

- الباحث والأكاديمي اليمني الدكتور/ عبدالرقيب الحمادي، بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي ال٣٢ لتقنيات الإختراع والإبتكار في ماليزيا. 

بعد أن كانت أطروحة الدكتوراه الخاصة بالحمادي قد تحصلت على جائزة أفضل أطروحة على مستوى ماليزيا في مجال "هندسة الإتصالات". 

 

- الباحث والأكاديمي اليمني الدكتور/ عبدالرحمن السواري، بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي ال٣٢ لتقنيات الإختراع والإبتكار في ماليزيا. 

 

- الباحث والطالب المتميز: تركي الحيلة، الذي حصل بحثه الموسوم ب" قيمة الرينجت واكتشاف التزييف باستخدام تقنيات معالجة الصور" على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي ال ٣٢ لتقنيات الإختراع والإبتكار في ماليزيا. 

 

والوزارة إذ تهنئ هذه الثلة المتميزة من الباحثين والأكاديميين اليمنيين، وتؤكد وقوفها إلى جوارهم وتقديم الدعم الكامل لهم، تشد على أيدي بقية طلابها في سائر دول الإبتعاث، لمواصلة تقديم مثل هذه النماذج المشرفة، والتي ترفع اسم اليمن عاليا في كافة المحافل الدولية.

المزيد في
هنأت الهيئة العليا للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، الدكتور بشير صالح حسن رئيس الاتحاد بمديرية المسيمير محافظة لحج باحراز شقيقته المرتبة الأولى على مستوى
المزيد ...
 بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَأدْخُلِي فِي عِبَادِي وَأدْخُلِي جَنَّتِي"
المزيد ...
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله
المزيد ...
سيتم يوم غدٍ الثلاثاء استقبال العزاء للفقيد الراحل الأستاذ الدكتور/ يعقوب عبدالله قاسم عميد كلية التربية عدن الأسبق في قاعة دريم بجانب مستوصف حويلات من قبل أسرة
المزيد ...