أخبار محلية

هاشتاج #الاصلاح_عميل_تركيا يعري "اخوان اليمن" ويحذر التحالف العربي من غدرهم .. " رصد لابرز التغريدات"

الأربعاء 26 فبراير 2020 11:38 مساءً عدن لنج /خاص

 


أطلق نشطاء جنوبيون، مساء اليوم الاربعاء، هاشتاق على موقع تويتر، تحت وسم #الاصلاح_عميل_تركيا.
وقال الناشطون أن حزب الإصلاح يستغل تواجده في الحكومة، لتمرير مشاريع تركيا وقطر وإيران، ويعمل إلى جانب مليشيات الحوثي، كأدوات لتنفيذ أجندات هذا المحور الثلاثي.

مشيرين إلى أن الهاشتاق جاء لتعرية حزب الاصلاح وارتهانه لتركيا على حساب اليمن والتحالف العربي، وتنفيذ اجنداتها ومشاريعها التخريبية في اليمن، والتي تأتي بالتنسيق مع طرفي محور الشر الإيراني القطري، إلى جانب تركيا.

وتحت وسم #الاصلاح_عميل_تركيا قال الناشط زيد بن يافع : "نحن امام خيارين : اما مشروع عربي متكامل الاركان بقيادة #السعوديه #الامارات #مصر #المجلس_الانتقالي واما مشروع #تركيا #ايران #قطر وادواتهم الاصلاح والحوثي.
واشار الى انه عندما تُقطع يد ايران وتركيا في منفذ شحن يجب أن نقطعها ايضا من التمدد في شبوه وشقره وسيئون ونتعامل معها بحسم.

أما محسن على محمد فأوضح #الاصلاح_عميل_تركيا ولا بد من ثلاث خطوات للتخلص من الحوثي :
١- حظر حزب الإصلاح الإخونجي ومحاكمة قياداته
٢- تنفيذ إتفاق الرياض وتنمية المناطق المحررة
٣- تحريك كل القوات إلى الجبهات باتجاه صنعاء بعد تسليم الجبهات للقيادات التي انتصرت على الحوثي .

بدوره اوضح صالح القعيطي ان عمالة الإصلاح لتركيا معادلة عجيبة لا اعتقد ان التحالف مقتنع بها ، او انه  يتجاهلها ، ان تكون مرجعية هذا الحزب الوباء في اسطنبول ومشروعهم خنق النظام في السعودية ومع ذلك يتمتع برعاية التحالف .
وتساءل بقوله : "هل هناك من يقنعني بغير ذلك ؟؟. اثابكم الله .

من جانبه اوضح زيد المردعي ان  الاصلاح اداة تركيا وقطر والقوى الدولية التي تدعمهم كما ان الحوثي اداة ايران والقوى الدولية التي تدعمهم ، وكلاهما يحملان نفس الاجندات والاهداف لولاية الفقية والمرشد الاستعمارية العابرة للقارات.
لافتا ان كليهما خنجران مسمومان في خاصرة اليمن والخليج ان لم يجتثا سيغدران.

واوضح محمد اليافعي أن التحذير من يد الشر التركية لا يكفي بل قطع فروعه والبداية تكون من فرع اليمن حزب الإصلاح فإذا كسرت شوكتهم في اليمن فسوف تنعم الجزيرة العربية وينتهي الإرهاب  بدون جهد كبير  #الاصلاح_عميل_تركيا.

المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...