أخبار محلية

كيف فتح #الاصلاح باب #القاعدة و #داعش على مصراعيه ؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 04:48 مساءً عدن لنج/خاص

باتت اليوم العلاقة بين حزب الاصلاح والقاعدة وداعش مكشوفة وواضحة خاصة وان الاصلاح الذي يسيطر على القرار في الحكومة الشرعية بقادة الرئيس هادي وبعد سيطرته على مناطق بشبوة وابين وانسحاب النخب والاحزمة حيث دفع الاصلاح بالمئات من مقاتلي القاعدة وداعش لهذه المناطق .

وفتح حزب الاصلاح إخوان اليمن الباب على مصراعيه لعناصر القاعدة و داعش للدخول الى المحافظات الجنوبية التي كانت قد تخلصت من الجماعات الارهابية وبدات تستقر الاوضاع فيها .

وكشفت التطورات الأخيرة في كلا من العاصمة عدن وابين وشبوة العلاقة المريبة بين جماعات الإرهاب وجهات بارزة في الحكومة الشرعية .

ودفع الاصلاح بالمئات من الارهابيين المنضويين تحت تنظيمات القاعدة وداعش للسيطرة على العاصمة عدن واسقاطها الا ان محاولاتهم بائن بالفشل .

واظهرت صور مشاركة العيديد من العناصر الارهابية المطلوبة دوليا في المعركة التي حاول فيها الاصلاح اسقاط العاصمة عدن .

ومن المطلوبين الذين ظهروا أبوالبرّاء البيضاني، القيادي في تنظيم القاعدة وهو احد ابرز المطلوبين للولايات المتحدة إضافة الى قاسم الريمي المكنّى بـ"أبوهريرة الصنعاني".

والريمي من رجال نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح الأحمر اذ انه ينحدر من بلدته ريمة حميد في مديرية سنحان وهي آخر معاقل الأحمر في صنعاء.

المزيد في أخبار محلية
اكد العميد طارق صالح ، مساء اليوم الاثنين، استعداده الكامل لاسناد المعركة الحالية في جبهة نهم بصنعاء.   وعلق صالح : أن قلوبنا وعقولنا مع الأبطال الأشاوس في جبهة
المزيد ...
استشهد طفل وأصيب آخر بإنفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي الإرهابية في منطقة كليو 16 شرق مدينة الحديدة .   وأفاد مصدر محلي عن استشهاد الطفل وجدي عبدالله بن عبدالله
المزيد ...
كشف مصدر امني ان القتيلين الذان تعرضا لاطلاق النار من قبل مسلحين في حي الدرين بمديرية المنصورة هما من ابناء منطقة المحاريق.     واشار المصدر بان كلا من محمود
المزيد ...
استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، المناضل حسن علي سعيد، والد الشهيد وضاح البدوي.   وأشاد الرئيس الزُبيدي
المزيد ...