مجتمع مدني

مؤسسة AR توزع وجبة افطار وكسوة العيد

الخميس 14 يونيو 2018 02:17 صباحاً عدن لنج / ابراهيم الشعيبي

دشنت مؤسسة AR للإنسانية الاغاثية أولى أعمالها الخيرية في ذكرى تحرير عدن ٢٧رمضان، حيث استهدفت 250 يتيمآ ويتيمة في بئر عيشة بعدن وشملت عدد من الأسر الفقيره والنازحه تحت إطار تعزيز الواقع.. في بذل العطاء.. كمرحلة أولى من وجبة افطار صائم وكسوة عيد الفطر المبارك.

جاءت تلك العطايا من فاعلي الخير احدهم مطعم السفينة الذي بادر في تجهيز 250 وجبة افطار صائم ومن عدد من فاعلي الخير الذين بادرو في مساعدة الأسر الفقيره والنازحه واليتامئ والمساكين ب250 كسوة عيدية جزاهم الله خير.

وخلال عملية تدشين وتوزيع وجبة افطار صائم والكسوة العيدية للأيتام والفقراء ثمنت رئيسة مؤسسة AR للانسانية الاغاثيه الأستاذة العنود بدر العمل الخيري واللفتة الطيبة الذي قدمها فاعلي الخير تجاه الأيتام والفقراء والنازحين بتقديمهم وجبة افطار وكسوة العيد قائلة أن يجعلها الله في ميزان حسناتهم.

داعية جميع فاعلي الخير إلى مزيدآ من الدعم حتى يتمكن أستهداف أكبر قدر من الأيتام والفقراء والنازحين حتى يحسوا إنه يوجد من يساندهم ويزرع فيهم السعادة والابتسامة .
لكون بئر عيشه هي المنطقه المنكوبه ، و ارسال صوت تلك المنطقه التي تحتوي على سكان لاحول لهم ولاقوه و توجيه الجهات المختصه بدعم الاسر المعدمه والنازحه ..

وعبرت رئيسة مؤسسة ARللانسانية الاغاثيه العنود بدر عن شكرها لجميع أعضاء وفريق المؤسسة الداعمين والمبادرين والمجتهدين في جميع فعاليات المؤسسة ، كما شكرت شكر خاص الشيخ : الكازمي، شيخ منطقة بئر عيشة الذي اتاح لنا جميع التسهيلات في المنطقة حتى أستطعنا أن نوزع في المديرية المستهدفه اليوم بالعمل الخيري والأنساني والأغاثي .
وشكرآ لكل من ساهم وانجح عملية تدشين وتوزيع.

كما عبر الأيتام والنازحين المستفيدين من توزيع وجبة افطار وكسوة العيد عن شكرهم الجزيل لمؤسسة AR للأنسانية الاغاثية لرعاية الأيتام والفقراء ولفاعلي الخير، وقالوا جزاهم الله خيرآ وان يجعلهم الله في ميزان حسناتهم.

المزيد في مجتمع مدني
تعادل ناشئي نادي حسان وناشئي نادي المنصورة بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة بالعاصمة
المزيد ...
عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع بعثة فريق نادي قشن الرياضي
المزيد ...
  غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد
المزيد ...
    توفي الكاتب الفرنسي التشيكي المولد الشهير ميلان كونديرا عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت متحدثة باسم "مكتبة مورافيا" في مدينة برنو التشيكية نيابة عن زوجته. حيث
المزيد ...