مجتمع مدني

تنظيم فعالية مجتمعية حول الصعوبات التي تواجه كهرباء ابين

الأربعاء 13 يونيو 2018 09:01 صباحاً عدن لنج / خاص

بحضور رئيس منظمة حق للدفاع الحقوق والحريات الاستاذ الخضر الميسري و برعاية منظمة حق لدفاع عن الحقوق والحريات
نظمت يوم امس في قاعة النور بزنجبار منظمة رشد لحقوق الانسان فعالية مجتمعية حول الصعوبات والتحديات التي تواجه كهرباء ابين في مجال توليد الطاقة الكهربائية في ابين.

افتتح الفعالية الصحفي جمال محمد حسين مرحبا بالحاضرين كلا باسمه وصفته، ثم اعطيت الكلمة للاخ محمود مكيش مدير عام كهرباء ابين واستعرض فيها الى الصعوبات والتحديات التي تواجه كهرباء ابين في الوقت الحالي.

واشار في حديثه الى القدرة الانتاجية للمؤسسة وتقدر ب21 وهي لا تفي بالغرض لزيادة ساعات التشغيل ، ومن الصعوبات التي تواجه المؤسسة الفارق الذي يذهب في الربط العشوائي وفي الخطوط.

واوضح ان زيادة في الاحمال التي كانت غير متوقعة وخاصة في فترات المساء وخروج بعض المولدات سوء لصيانة او لاي امر طارئ.

واشار في حديثه ان هذه هي مولدات طوارئ وليس عمرية.

ثم تحدث الاخ منيف الفليسي واعطى فيها صورة مبسطة حول توزيع التيار الكهربائي على مناطق خنفر وزنجبار وارتفاع الاحمال فيها موضحا احمال كل منطقة.

ثم فتح باب المداخلات والنقاش من قبل الحاضرين وقام الاخ محمود مكيش مشكورا بالرد على مداخلات المشاركين

وقد خرجت الفعالية بعدد من المخرجات منها الحملة الاعلامية لدعم محطة 30 ميجا بباشحارة ، وكذلك محاربة العشوائي وحث المواطنين لسداد فاتورة الاستهلاك الشهري .

حضر الفعالية مدير عام كهرباء ابين مكيش المهندس مازن عبداللطيف محمد ثابت نائب مدير، محطة التوليد بكهرباء جعار والمهندس منيف محمد الفليسي نائب مدير التوزيع والاستاذ جمال محمد حسين رئيس منظمة رشد والاستاذة خلود قديري عيشه خالد مديرة الخدمة المدنية والاخ محمد ناشر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ علي دهمس رئيس الاحزاب والتنظيمات السياسية والشخصية الاجتماعية محمد الشيبة ومنظمات المجتمع المدني والنشطاء الحقوقيين والاعلاميين.

المزيد في مجتمع مدني
تعادل ناشئي نادي حسان وناشئي نادي المنصورة بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة بالعاصمة
المزيد ...
عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع بعثة فريق نادي قشن الرياضي
المزيد ...
  غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد
المزيد ...
    توفي الكاتب الفرنسي التشيكي المولد الشهير ميلان كونديرا عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت متحدثة باسم "مكتبة مورافيا" في مدينة برنو التشيكية نيابة عن زوجته. حيث
المزيد ...