فن

ديانا حداد تتفاخر بدماء رامز جلال على معطفها

الأحد 10 يونيو 2018 07:01 صباحاً عدن لنج / متابعات

بعد وقوع الفنانة اللبنانية ديانا حداد ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز تحت الصفر”، أصيبت بحالة انهيار شديدة وقامت بلكم رامز في وجهه وصفعت مساعدته بعنف شديد.

الفنانة اللبنانية نشرت صورة، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، بعد عرض الحلقة، استعرضت خلالها معطفها الذي ارتدته في الحلقة، وكان عليه دماء رامز، حيث أنه تعرض للإصابة وانفجرت الدماء من أسنانه بعد ضربها له.

ديانا علقت على الصورة مازحة: “دماء رامز على معطفي”، كما حرصت على توجيه اعتذار لجمهورها على تصرفها العنيف خلال الحلقة، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على “تويتر”.

الفنانة اللبنانية قالت: “تلقيت الكثير من التعليقات بعد عرض الحلقة، فقد ظهرت بصورة لا يعتاد عليها الجمهور، تعرفون أنني رقيقة، لكن هذا رد فعل طبيعي لأي إنسان يقع في هذا الموقف”.

وأضافت: “أعتذر لو خرج مني كلام أو تصرف معين لا تعتادون عليه من ديانا حداد، لكن صدقوني هذا فعل طبيعي ولا تنسوا أن هذه أول مرة أقع في مثل هذا الموقف طوال مسيرتي الفنية، ومع رامز”.

وتابعت: “أعتذر لكم، ورامز له كل الاحترام وهو فنان أكيد، سعدية بهذه التجربة رغم أنني لم أتوقع أن أقع في مثل هذا الشيء”.

واختتمت الفنانة اللبنانية حديثها بتوجيه تحذير لرامز، بقولها: “يا ويلك يا رامز جلال لو جربت أن تنفذ في مقالب في المرات المقبلة”.

يذكر أن رامز جلال لم يستطع استكمال مقلبه مع ديانا حداد، وذلك بسبب صفعها لمساعدته، ودخولها معها في عراك نسائي وذلك بعد سقوطها من على الجليد ورؤيتها للنمر أمامها.

رامز اضطر أن يكشف عن شخصيته الحقيقية، وذلك دون أن يكمل فقرة ظهور الدب، فقامت الفنانة بلكمه في وجهه مما تسبب في إصابته، ورغم انفعال ديانا إلا أنها اعتذرت لرامز ومساعدته في النهاية.

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...