مجتمع مدني

فريق حضرموت الخير يمنح اللواء البحسني درعا تذكاريا

الجمعة 08 يونيو 2018 04:45 صباحاً عدن لنج / خاص

تسلم  اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  درعا تذكاريا من فريق حضرموت الخير وذلك في فعالية الإفطار والأمسية الرمضانية التي نظمها الفريق بالمكلا  للمكونات والمنظمات والنخب والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والإعلامية  والمهنية.

 وجاء هذا التكريم من فريق حضرموت الخير للأخ المحافظ  تعبيرا عن الشكر والامتنان لتعاونه في تسهيل مهام الفريق وإنجاح مساعيه الخيرة في التواصل مع مختلف المكونات الحضرمية لتعزيز فرص التقارب والالتئام حول كل ما يخدم حضرموت وقضاياها العادلة ، وكذا تقديرا واعتزازا بجهوده في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الاستقرار الخدمي والأمني.

 وقد قام الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء وأعضاء فريق حضرموت الخير  بتسليم  الدرع التذكاري للأخ المحافظ نيابة عن رئيس الفريق الشيخ طارق بن محفوظ .

وحظيت فعالية الإفطار والأمسية الرمضانية بحضور نوعي يمثلون قيادات في الأجهزة التنفيذية والمكونات والمنظمات السياسية والمدنية والمهنية والنخب الأكاديمية والثقافية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية كان من أبرزهم  وزير النفط والمعادن الأسبق عضو مجلس الشورى الدكتور رشيد بارباع.

وتناولت الكلمات التي ألقيت في الأمسية عظمة هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل وروحانيتها وما تمثله من رحمة ومودة مؤكدة على أهمية لم الشمل والتراحم والتقارب بوصفها صفات حميدة حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وأشادت الكلمات بجهود رئيس وأعضاء فريق حضرموت الخير ومساعيهم وتواصلهم  مع المكونات كافة لتعزيز التوافق والوئام فيما بينها والدعوة لإعلاء شأن حضرموت ومكانتها.

المزيد في مجتمع مدني
تعادل ناشئي نادي حسان وناشئي نادي المنصورة بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة بالعاصمة
المزيد ...
عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع بعثة فريق نادي قشن الرياضي
المزيد ...
  غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد
المزيد ...
    توفي الكاتب الفرنسي التشيكي المولد الشهير ميلان كونديرا عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت متحدثة باسم "مكتبة مورافيا" في مدينة برنو التشيكية نيابة عن زوجته. حيث
المزيد ...