فن

الفنانة لطيفة التونسية:أحب السعودية حكومة وشعبا

الأربعاء 06 يونيو 2018 11:30 صباحاً عدن لنج / متابعات

نفت السفارة السعودية في تونس جملة وتفصيلا أن تكون الفنانة التونسية المعروفة لطيفة العرفاوي قد منعت من أداء مناسك العمرة، الأمر الذي أكدته الفنانة ذاتها.

وسارعت لطيفة العرفاوي الشهيرة باسم لطيفة التونسية إلى التأكيد أن كلامها حرّف، وأنها لم تقل إنها منعت من أداء العمرة، وهي لم تتقدم إلى أي سفارة سعودية بتاتا بطلب بهذا الشأن، مؤكدة بذلك ما أعلنته السفارة السعودية في تونس.

ووضعت لطيفة التونسية حدا للجدل حول هذه المسألة وغردت على حسابها في تويتر: "لا بد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعوديه حكومة وشعبا".

وكانت السفارة السعودية في تونس قد نفت قبل ذلك صحة الادعاءات بمنع فنانة تونسية من أداء مناسك العمرة، مشددة أن المعنية لم يسبق لها أن تقدمت مطلقا بطلب بالخصوص.

ونقلت صحيفة "سبق" الإلكترونية عن السفارة السعودية قولها: "المواطنة التونسية لطيفة العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، بأنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة".

إضافة إلى ذلك، أكدت السفارة السعودية في تونس أن لطيفة التونسية "بإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...