مجتمع مدني

الهلال الاحمر الإماراتي يسير قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى المهره

الأربعاء 06 يونيو 2018 03:57 صباحاً عدن لنج / علي الجفري

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى محافظة المهره، تتضمن سلالا غذائية ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في إغاثة المتضررين والأسر المحتاجة من أبناء المهره، وذلك عقب تعرض محافظتهم الى اعصار مكونو.

وخلال عملية التدشين عبر الاستاذ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة، عن جزيل شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتسيير هذا القوافل الإغاثية الى سكان محافظة المهره لتخفيف عنهم معاناة المعيشة الصعبة التي انعكست على حياتهم نتيجة للاعصار الذي ضرب المحافظة، مشيراً بأن الهلال الأحمر الإماراتي سباق دوماً لتقديم المساعدة المتنوعة لأهالي المهره التي تعاني شحة في الخدمات.

مضيفاً أن البصمات الإماراتية في المهره ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وبدوره قال السيد احمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن تسيير قوافل المساعدات الغذائيه والمساعدات الإنسانية الإغاثية على سكان المهره يأتي في إطار الحرص المستمر لدولة الإمارات على دعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانب الأشقاء ورفع المعاناة عنهم .

وأضاف : " إن الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ حملات إغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية وتنفيذ المشاريع التنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وأشار النيادي إلى أن برامج الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن تسهم في استعادة دورة الحياة الطبيعية حيث كان لها أفضل الأثر في نفوس أبناء الشعب اليمني ومساعدتهم على تجاوز الظروف التي يمرون بها.

وعبر أهالي المهره عن سعادتهم بوصول القوافل الإغاثية الى مناطقهم، واشادوا بمساهمة الإمارات العاجلة في تخفيف معاناتهم التي تسببت فيها إعصار مكونو، معربين عن شكرهم وامتنانهم لتقديم المساعدات الإغاثية العاجلة التي تستهدف إسعاد أبناء وأسر أبناء المهره.

وتوجهوا بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على دعمها غير المحدود للأسر اليمنية والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم .

المزيد في مجتمع مدني
تعادل ناشئي نادي حسان وناشئي نادي المنصورة بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة بالعاصمة
المزيد ...
عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع بعثة فريق نادي قشن الرياضي
المزيد ...
  غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد
المزيد ...
    توفي الكاتب الفرنسي التشيكي المولد الشهير ميلان كونديرا عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت متحدثة باسم "مكتبة مورافيا" في مدينة برنو التشيكية نيابة عن زوجته. حيث
المزيد ...