فن

مسلسل محمد هنيدي "أرض النفاق" لن يرى النور في رمضان

الخميس 10 مايو 2018 11:42 مساءً عدن لنج / متابعات

في مفاجأة مدوية، أعلن الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي، عدم عرض مسلسله التلفزيوني الجديد "أرض النفاق" خلال شهر رمضان.

وكان المسلسل سيذاع عبر قناتي "أون تي في" المصرية، وقناة "SBC" السعودية، والتي سينطلق بثها مع أول أيام رمضان.


وأذاع هنيدي النبأ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء الخميس 10 مايو/ أيار الجاري، إذ غرد لمتابعيه: "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي "أرض النفاق" لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة "أون تي في".
وتابع: "كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني، ومش عارف هكمل تصوير، ولا لأ، ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير".


وعبر عدد من المغردين عن صدمتهم من عدم إذاعة مسلسل محمد هنيدي في رمضان:

 

وصاحب مسلسل "أرض النفاق" أزمة، متعلقة بعدم عرضه على قنوات التلفزيون السعودي، لكون أن أحد أبطاله، وهو إعلامي مصري، هاجم المملكة العربية السعودية.

وكان رئيس هيئة التلفزيون السعودي داود الشريان، أكد في تصريح سابق له، بأنه رفض التعاقد على شراء مسلسل "أرض النفاق"، وأكد أنه لن يظهر شخص على قنواتهم يسيء للمملكة العربية السعودية، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

وأشارت تقارير إلى أنه من أجل حل المشكلة، سيتم عرض نسختين من المسلسل، الأولى هي النسخة الأصلية على القنوات المصرية، أما الثانية فستعرض على القنوات السعودية، ولكن بعد الاستعانة بممثل آخر بدلا من الممثل المهاجم للسعودية.


ومسلسل "أرض النفاق" مستوحى عن فيلم كلاسيكي من إنتاج ستينيات القرن الماضي، بذات الاسم، من بطولة فؤاد المهندس، وهو مقتبس عن رواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.
ويشارك في بطولة مسلسل "أرض النفاق" هنا شيحة، ونجوى فؤاد، وليلى عز العرب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل، حول اكتشاف بطل المسلسل "مسعود" المغلوب على أمره أمام زوجته، لمتجر يبيع حبوبا تكسب الفرد الكثير من السلوكيات، ومنها الشجاعة والنفاق.

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...