فن

الاسم الحقيقي لبرنامج مقالب رامز جلال... وشيرين عبد الوهاب من أبرز ضحاياه

الخميس 19 أبريل 2018 10:54 مساءً عدن لنج / متابعات

كشفت تقارير مصرية، مؤخرا، عن أهم الفنانين، الذين وقعوا ضحايا في برنامج المقالب الجديد، الذي صوره الممثل المصري رامز للعرض خلال شهر رمضان هذا العام.


وبحسب مجلة "الشباب" المصرية، فإن من بين ضحايا البرنامج، المطربة شيرين عبد الوهاب، والممثلات غادة عبد الرازق، وريهام عبد الغفور، وياسمين صبري، والممثلان أحمد آدم، وكريم فهمي.
ومن نجوم الرياضة الذي وقعوا ضحايا في البرنامج، والذي سيعرض عبر شاشة قناة "إم بي سي" السعودية، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي "الأهلي" المصري، حسام البدري، وعبد الله السعيد، وعبد الناصر زيدان، وشريف إكرامي.

كما نفت المجلة أن البرنامج الجديد سيحمل اسم "رامز تحت الثلج" أو"الدب الروسي"، وأن اسمه الصحيح هو "رامز تحت الصفر".

وأوضحت أن الصورة المنتشرة لرامز جلال وسط الثلوج ليست من برنامجه "رامز تحت الصفر"، وإنما هي صورة قديمة له، تم التقاطها منذ حوالي 9 سنوات، أثناء تصويره لإحدى حلقات برنامج "رامز حول العالم"، من العاصمة الروسية موسكو.


يذكر أن برنامج رامز جلال الجديد للمقالب، طالته عدد من الشائعات، ومنها مشاركة الإعلامية اللبنانية رزان مغربي في تقديم البرنامج معه، للإيقاع بضيوفه، وهو ما نفته.

ويعتبر برنامج "رامز تحت الصفر"، هو البرنامج الثامن لرامز جلال في مجال المقالب، بعد برامج "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض".

وكان اسم رامز جلال، من أكثر الأسماء بحثا عنها، عبر محرك البحث "غوغل" خلال العام الماضي 2017.

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...