فن

حسام حبيب يترك عروسه شيرين عبد الوهاب بعد يوم من زفافهما لهذا السبب

الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:34 صباحاً عدن لنج / متابعات

اضطر المطرب المصري، حسام حبيب، لترك عروسه المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعد يوم زفافهما، لتنفيذ التزام فني.

وأحيا حبيب حفلا غنائيا في أحد منتجعات العين السخنة، الاثنين 9 نيسان/أبريل الجاري، بمناسبة أعياد شم النسيم، في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد حسام حبيب أنه حضر الحفل، لأنه يحترم عمله، وأنه يجب أن يتحلى الجميع بالالتزام تجاه عمله، بحسب تصريحاته لبرنامج "إم بي سي ترندنغ".

 

وعن سبب تكتمهما على تفاصيل قصة حبهما عن الجمهور، طوال الأشهر الماضية، أجاب حبيب أنه وشيرين يفضلان إضفاء المزيد من الخصوصية حول حياتهما، و"لكن فرحة الناس في النهاية أسعدتهما كثيرا"، بحسب قوله.

ووجه حسام حبيب رسالة لعروسه شيرين عبد الوهاب، من خلال برنامج "إم بي سي ترندنغ"، وهي: "بحبك".


وكانت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، احتفالا بعقد قرانهما، السبت 7 أبريل الجاري، وسط حضور أسرتيهما، وعدد من أصدقائهما.

وأكثر ما لفت الأنظار لدى جمهور شيرين ومواقع التواصل هو تواجد ابنتيها مريم وهنا طول حفل زفافها على شيرين عبد الوهاب، ومشاركة والدتهما فرحتها بالرقص والتصفيق طوال الحفل.

والجدير بالذكر أن أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب زادت في الفترة الأخيرة بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، خلال شهر يناير/ كانون الثاني.

وحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا "دويتو" غنائي بعنوان "كل ما أغني"، وهو من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.


يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت في السابق من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتان، هما مريم وهنا.

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...