فن

جثمان الفنانة شادية يشيع إلى مثواه الأخير (صور)

الخميس 30 نوفمبر 2017 07:01 صباحاً (عدن لنج)متابعات:

شيع نجوم الفن والجماهير الغفيرة أيقونه الفن المصري والعربي شادية، التي وافتها المنية مساء الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض.

وتجمع المشيعون من محبي الفنانة الكبيرة شادية أمام وداخل مسجد السيدة نفيسة، حيث شيعت الجنازة وشهد محيط المسجد تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الجنازة.

وحرص وزير الثقافة حلمي النمنم على المشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الفنانة القديرة شادية، وذلك بجانب عدد من نجوم الفن والمسرح، وكذلك الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما وآخرين من محبي الفنانة الراحلة.

من جانبه، شكر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة الراحلة شادية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس على مواساته للأسرة في وفاة الفنانة الكبيرة.

وكتب شكر على صفحته الشخصية في الـ "فيس بوك": "خالص الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على مواساته للأسرة في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة شادية، ونسأل الله أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم".

ووضع وفد من السفارة الفلسطينية في القاهرة برئاسة مدير المركز الإعلامي والثقافي للسفارة ناجى الناجي، إكليل زهور باسم الرئيس على ضريح الفنانة الراحلة، وذلك أثناء مشاركة السفارة في تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة.

ونقل الناجي تعازى الرئيس الفلسطيني والشعب كافة إلى أسرة الفنانة الراحلة ومحبيها، مؤكدا أنه "وبوفاة شادية فقد الفن العربي فنانة تمثل أيقونة فنية متفردة".

تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية إلى مثواها الأخير
الفنانون ومحبي شادية يشاركون في التشييع
الآلاف شاركوا في التشييع
مراسيم تشييع الفنانة الراحلة شادية
تشييع الفنانة الراحلة شادية إلى مثواها الأخير
المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...