محافظ شبوة يعزي في وفاة فقيد الوطن العميد علي سالم عبدالحبيب

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 08:35 مساءً عدن لنج / خاص

بعث محافظ محافظة شبوة اللواء ركن علي بن راشد الحارثي برقية عزاء ومواساة، اليوم الأربعاء، إلى أخيه وكيل المحافظة أحمد صالح عبدالحبيب ومحمد وسالم وكافة أسرة آل عبدالحبيب الدغاري في وفاة الشخصية الوطنية العميد ركن بحري علي سالم عبدالحبيب الذي وافاة الأجل بعد صراع مع المرض .

وأشاد محافظ شبوة بمناقب الفقيد الوطنية ومواقفه النضالية وإسهاماته الثورية في سبيل الدفاع عن مكتسبات الوطن من خلال تاريخه النضالي وسلسلة تدرجاته على المناصب العسكرية التي تشهد على مثالية قيادته.

وقال اللواء ركن علي بن راشد الحارثي : ببالغ الأسى والحزن لقد تلقينا نبأ وفاة العميد ركن بحري علي سالم عبد الحبيب بعد صراع مع المرض، إذ إننا ننقل تعازينا ومواساتنا القلبية بهذا الحادث الأليم والمصاب الجلل إلى أسرة ال عبدالحبيب وال دغار خاصة وابناء شبوة عامة .
 


و عبر اللواء الحارثي  عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرته في هذا المصاب الأليم، كما ندعوا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. و إنا لله وإنا إليه راجعون .

المزيد في
بمشاعر يملؤها الفخر، تبعث وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بمعالي الوزير  أ.د/ خالد أحمد الوصابي وكافة منتسبي الوزارة،
المزيد ...
هنأت الهيئة العليا للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، الدكتور بشير صالح حسن رئيس الاتحاد بمديرية المسيمير محافظة لحج باحراز شقيقته المرتبة الأولى على مستوى
المزيد ...
 بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَأدْخُلِي فِي عِبَادِي وَأدْخُلِي جَنَّتِي"
المزيد ...
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله
المزيد ...