بمناسبة عيد الاضحى المبارك..محافظ شبوة اللواء الحارثي يبعث برقية تهنئة للقيادة السياسية.

الجمعة 01 سبتمبر 2017 05:40 مساءً عدن لنج - خاص :

 

بعث محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي برقية لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي و دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر . هناءهم خلالها بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي تحل ذكراه هذه العام في ظلال من الانتصار العسكرية الكبيرة التي يحققها ابطال قواتنا المسلحة على قوى الشر والعدوان لثنائي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية البغيظة .

وحيا تضحيات هولاء الابطال اليمامين من ابطال الجيش الوطني المقاومة الشعبية على صعيد مختلف جبهات القتال المشتعلة من كل جهات واراضي اليمن في وجه هذه الشرذمة الانقلابية الباغية. مؤكدا بان الانتصار عليها بات قاب قوسين او ادنى .

منوها بان ابطال الجيش الوطني والمقاومة يستمدون قوة صمودهم و باسهم الشديد على القوى الانقلابية في كافة المواجهات من ايمانهم الراسخ والعادل والعميق بقضيتهم الوطنية الاولى المتمثلة في افشال مشروع الانقلاب على الدولة ونظامها الجمهورية وشرعيتها الدستورية.
ولفت محافظ شبوة اللواء علي الحارثي بان ارادة الشعب اليمني التي يعبر عنها رجال الوطن و حماته الاشاوس لا يمكن لها ان تقهر وان حليفها النصر المؤزر والمبين على هولاء الذي جلبوا الدمار والخراب للوطن وجعلوا حاضره ومستقبله في مهب الريح .
وتوجه المحافظ الحارثي في ختام تهنئته بخالص التهاني والتبريكات لاصحاب الفخامة ملوك وشيوخ ورؤوسا دول تحالف دعم الشرعية في اليمن والذين سجلوا مواقف خالدة معها و في انصع صفحات المجد في التاريخ العربي المعاصر .

المزيد في
بمشاعر يملؤها الفخر، تبعث وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بمعالي الوزير  أ.د/ خالد أحمد الوصابي وكافة منتسبي الوزارة،
المزيد ...
هنأت الهيئة العليا للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، الدكتور بشير صالح حسن رئيس الاتحاد بمديرية المسيمير محافظة لحج باحراز شقيقته المرتبة الأولى على مستوى
المزيد ...
 بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَأدْخُلِي فِي عِبَادِي وَأدْخُلِي جَنَّتِي"
المزيد ...
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله
المزيد ...