أخبار محلية

"دراجتي السعودية مع رحالة اليمن" طواف مصر بالدراجة الهوائية يُرسل رسالةً بالأمل

الاثنين 26 فبراير 2024 07:51 مساءً عدن لنج/ خاص
بعد نجاح رحلة العمرة على الدراجة الهوائية، ينطلق الرحالة اليمنيون الكابتن حمادة العريقي والكابتن عبدالرحمن النهاري والكابتن أسامة الجبرتي في رحلة جديدة إلى مصر لتنفيذ طواف مصر بالدراجة الهوائية.
 
و برعاية كريمة من شركة دراجتي السعودية للدراجات الهوائية ومستلزماتها، يحمل الرحالة اهداف نبيلة وسامية تدعو الى اهمية رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وتقارب هواتها و تحد للضروف وكسر حاجز المعاناة. 
 
حيث تُعدّ رحلة طواف مصر بالدراجة الهوائية تحديًا جديدًا يواجهه رحالة اليمن، حيث سيقطعون مسافات طويلة عبر تضاريس متنوعة، من الصحراء إلى المدن الكبرى. ولكن إيمانهم بإمكانياتهم وروحهم التعاونية يدفعهم إلى المضي قدمًا في هذه الرحلة، التي تهدف إلى إبراز جمال اليمن  للعالم وتعزيز العلاقات بين الشعبين اليمني والمصري.
 
وفي تصريح خاص افاد الاستاذ مصطفى حامد ، مدير فرع رئيسي  بالرياض ، و منسق دعم جميع رحالين حول العالم، ان  شركة دراجتي السعودية للدراجات الهوائية ومستلزماتها تقدم دعمًا سخيًا لرحالة اليمن، وذلك من خلال تزويدهم بالمعدات اللازمة والاحتياجات الأساسية لرحلتهم. وتؤكد الشركة على أهمية مثل هذه المبادرات التي تُظهر إصرار وعزيمة أبناء اليمن، وتُساهم في تعزيز الروح الرياضية والثقافية بين الشعوب العربية.
 
حيث لاقت خطوة رحالة اليمن استحسان واعجاب من قبل الشعب اليمني بالداخل والخارج، حيث عبّر الكثيرون عن دعمهم وتشجيعهم لهذه الرحلة. ويُتابع الآلاف عبر منصة الانستقرام تفاصيل الرحالة عبر الحساب الشخصي للكابتن حمادة العريقي، الذي يُشاركهم باستمرار لحظات الرحلة والتحديات التي يواجهونها.
 
تُمثّل رحلة طواف مصر بالدراجة الهوائية رمزًا للأمل والتحدي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن. وتُثبت هذه الرحلة أن أبناء اليمن قادرون على تحقيق إنجازات عظيمة، وأن إصرارهم وعزيمتهم لا تُقهر.
نتمنى للرحالة اليمنيين رحلة آمنة ومليئة بالإثارة والتحديات، ونأمل أن تُحقق هذه الرحلة أهدافها النبيلة.
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...