أخبار محلية

تدشين مهرجان المكلا مول للتسوق ومعرض هايبر المستهلك الرمضاني بمدينة المكلا

الأحد 25 فبراير 2024 04:09 مساءً عدن لنج/ خاص
دشنت مجموعة كردوس التجارية، صباح اليوم بمدينة المكلا، مهرجان المكلا مول للتسوق ومعرض هايبر المستهلك الرمضاني، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي ووكيل وزارة الصناعة والتجارة، برعاية وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد الأشول ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.
 
وفي التدشين أكيد الأمين العام العمقي أهمية تنفيذ مثل هذه المهرجانات والمعارض كونها فرصة للمستهلكين للحصول على المنتجات والخدمات التي يحتاجونها خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا ضرورة أن تتناسب الأسعار مع القدرة الشرائية للمواطنين.
 
وطاف الأمين العام بأروقة وأركان المعرض، مشيدًا بتنوع المنتجات وشموليتها، مثمنًا جهود مكتب وزراة التجارة والصناعة والغرفة والتجارية ومجموعة بن كردوس التجارية لجهودهم في تقديم خدمات تلامس هموم المواطنين.
 
ونوه وكيل وزراة التجارة والصناعة بمهرجان المكلا مول، ناقلا تحايا وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مؤكدًا اهتمام الوزارة ووقوفها إلى جانب المستهلك وشعورها بالمعاناة التي يعانيها المواطن في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الوطن. 
 
وأكد الشيخ عبيد كردوس عبر مدير العلاقات العامة بمجموعة كردوس التجارية الدكتور عاطف التميمي أن هذا المهرجان والمعرض وما يقدمه من خدمات للمواطنين يأتي ضمن توجيهات الشيخ الفقيد حسين بن كردوس التميمي بأن تقدم المنتجات والسلال الغذائية والخبز بأسعار منافسة ومناسبة للمواطن، مشيرًا إلى تقديم المجموعة المنتجات بأسعار الجملة وخاصة في هذا الشهر الفضيل.
 
واستعرض منسق المهرجان المهندس نجمي التميمي الخطة والفعاليات التي سيحتويها المهرجان والمعرض من فعاليات ثقافية وأنشطة ترفيهية خلال شهر رمضان المبارك وأيام العيد، تقديم جميع المنتجات من مواد غذائية واستهلاكية بأسعار منافسة وجودة عالية، وكذا مخبز المستهلك الذي سيقدم منتجات جديدة، وأركان الأسر المنتجة وذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يتكون من 15 إلى 20 ركن لاستعراض منتجاتهم وترويجها في سوق المستهلكين.
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...