أخبار محلية

شعبة التوجيه المعنوي تختتم برنامج فبراير بنجاح في إطار رفع الروح المعنوية لقوات دفاع شبوة

الأحد 25 فبراير 2024 11:26 صباحاً عدن لنج/شبوة
 
 
 
 تنفيذاً لتوجيهات القائد العام لقوات دفاع شبوة، العميد ركن / علي صالح الكليبي، وضمن خطة العمل الشهرية لشعبة التوجيه المعنوي في القيادة العامة، اختتمت فرق التوجيه المعنوي والتوعوي والسياسي برنامج النزول الميداني لمختلف الوحدات في اللواء الأول والثاني والخامس، بقيادة المقدم / ناصر علي المركدة، رئيس شعبة التوجيه المعنوي في القيادة العامة لقوات دفاع شبوة. 
 
 
المقدم ناصر المركدة قدم محاضرة للأفراد المرابطين في اللواء الخامس، حثَّهم خلالها على ضرورة رفع الجاهزية القتالية والوعي الأمني، أثناء أداء الواجب. 
 
 
وأشار إلى أهمية اتخاذ الإجراءات الأمنية بدقة واحترافية، مع التأكيد على حسن المعاملة واليقظة أثناء التنفيذ، والتحرز على المضبوطات وتسليمها للجهات المختصة بشكل قانوني.
 
 
كما شدّد على التهيئة عند استلام الواجب وتبديل الخدمة لضمان فعالية وسلامة أداء كل فرد وفي ذات السياق فقد حثَّ الفريق الذي توجه إلى الأفراد المرابطين في اللواء الأول والثاني على التحلي بروح العزيمة والصبر والتضحية والفداء في سبيل الله ثم حماية الوطن والمواطن.
 
 
 كما تم التشديد على ضرورة التعامل الحسن في النقاط الأمنية وأمن الطرق مع المواطن، والحفاظ على المظهر اللائق بشكل دائم وعدم السماح بترويج الشائعات داخل صفوف منتسبي قوات دفاع شبوة، وعدم التفريط بتضحيات الشهداء والجرحى والمضي قدماً في السير على دربهم.
 
 
 وقد شارك عدد من منتسبي قسم الوعظ والإرشاد الديني بشعبة التوجيه المعنوي في عملية التوعية والتثقيف. 
 
هذا وقد كان في استقبال الفريق عدد من قادة اللواء الأول والثاني والخامس، حيث نقلوا لهم تحيات وتقدير قادة الألوية المستهدفة ضمن برنامج فرق شعبة التوجيه المعنوي لشهر فبراير، بما يسهم في بقاء الروح المعنوية لجميع منتسبي قوات دفاع شبوة عالية.
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...