رياضة

النصر يستقبل التلال ضمن الجولة الرابعة من دوري عدن الممتاز 2

الخميس 02 نوفمبر 2023 02:57 مساءً عدن لنج/عبيرعبدالله
 
 
 
تنطلق اليوم الخميس، الجولة الرابعة من بطولة دوري عدن الممتاز 2، حيث تقام ثلاث مباريات، في الأولى يحل المتصدر نادي التلال برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، ضيفا على الوصيف نادي النصر برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة، في ملعبه نصر الدار. 
 
ويسعى التلال لتحقيق الانتصار والمحافظة على صدارة جدول الترتيب، ومواصلة نتائجه الجيدة بعد تعادله أمام المنصورة بهدفين لكل فريق، ومن ثم الفوز على الجزيرة بهدف دون مقابل والفوز على شمسان بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
 
فيما يأمل النصر في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الصدارة من التلال وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد أن كان قد افتتح مشواره في البطولة بالسقوط أمام الشعلة بنتيجة 2/1، إلا أنه عاد وحقق انتصارين متتالين أمام الميناء بنتيجة 4/2، والجزيرة بهدف دون مقابل. 
 
وفي المباراة الثانية يستقبل نادي الروضة على ملعب الفقيد باوزير، نادي شمسان، ويحتل الروضة المركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة، فيما يحتل شمسان المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وهزيمتين. 
 
ويبحث نادي الروضة عن انتصاره الأول في البطولة بعد تعادله أمام وحدة عدن بهدف لكل فريق، وسقوطه أمام الجلاء، بنتيجة 2/1، وتعادله أمام المنصورة سلبيا، فيما يسعى شمسان للعودة إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه أمام التلال في الجولة الماضية بنتيجة 1/3.
 
وفي المباراة الثالثة، يواجه نادي الجلاء على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي، نادي المنصورة، ويحتل الجلاء المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة، فيما يحتل نادي المنصورة المركز الثامن برصيد نقطتين، من تعادلين وهزيمة واحدة. 
 
ويسعى الجلاء إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تحقيقه فوزين في أول جولتين أمام شمسان بثلاثية نظيفة، والروضة بنتيجة 1/2، إلا أنه سقط أمام وحدة عدن في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما يبحث المنصورة عن انتصاره الأول في البطولة بعد تعادله أمام التلال بهدفين لكل فريق، وسقوطه أمام شمسان بنتيجة 2/1، وتعادله في الجولة الماضية سلبيا أمام الروضة.
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...