رياضة

الدكم ينهي مغامرة اللجمه وأبناء السويداء يزيحون الجواهر السوداء من دوري شهداء الحواشب

الجمعة 06 أكتوبر 2023 10:16 مساءً عدن لنج/لحج-محمد مرشد عقابي
 
 
أنهى فريق الدكم مغامرة أبناء اللجمه في بطولة شهداء الحواشب لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً في مديرية المسيمير محافظة لحج بدعم ورعاية من الشركة الوطنية للأسمنت.
 
وتمكن الدكم من الإطاحة بفريق اللجمه، بتغلبه عليه 5-1 في اللقاء الكروي الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب نادي شباب المسيمير الرياضي بمركز المديرية تحت أنظار مئات المشجعين.
 
واعتمد مدرب اللجمه، على مجموعة من اللاعبين البدلاء، الذين اشركهم في محاولة منه لتعويض النقص الكبير الذي عانى منه الفريق جراء غياب عدد من لاعبيه الاساسيين.
 
وتأهل بهذا الفوز فريق الدكم إلى الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) لهذه البطولة التي تقام بتنظيم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.
 
وحسم فريق الشعلة من حبيل السويداء التأهل إلى دور الأربعة على حساب نظيره أهلي عقان الملقب بـ (الجواهر السوداء) بفوزه عليه بركلات الحظ الترجيحية بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والأضافي للمباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم بالتعادل الإيجابي 2-2.
 
وسجل زكي حربي، هدف الشعلة الأول وأضاف زميله علي الرفاعي الهدف الثاني، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق محمد فضل وعادل عبدالعزيز، ليقتنص فريق الشعلة بهذا الفوز الصعب وتحت قيادة مدربه الكهل المخضرم "ردفان الصوملي" بطاقة العبور للدور المقبل. 
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...