رياضة

المنتخب اليمني الأولمبي يكسب مباراته الودية الأولى أمام توت اف سي برباعية

الأحد 20 أغسطس 2023 02:09 مساءً عدن لنج/متابعات
 
 
حقق المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم مطعما بعدد من لاعبي المنتخب الأول فوزا معنويا على حساب نادي توت اف سي المصري برباعية نظيفة في أولى لقاءاتة الودية بمعسكره الخارجي في مصر. 
 
اللقاء أقيم على 3 فترات، الفترة الأولى والثانية كانت مدة كل فترة منها ثلاثون دقيقة، بينما كانت مدة الفترة الثالثة خمسة وأربعين دقيقة كاملة. 
 
وأشرك المدير الفني للمنتخب اليمني الأول والأولمبي سكوب جميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم وحساسية المباريات ومدى تنفيذهم لطرق اللعب التي يضعها الجهاز الفني للمنتخب. 
 
وانتهت الفترة الأولى للقاء بتعادل سلبي، وفي الفترة الثانية أحرز زكريا طفطوف أول أهداف اللقاء بعد متابعته لكرة من حارس مرمى توت اف سي، ونجح بعدها محمد راضي في إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء. 
 
وفي الفترة الثالثة عزز قاسم الشرفي من تقدم المنتخب اليمني بإحرازه الهدف الثالث برأسية بعد عرضية من أنور الطريقي، وقبل نهاية الفترة الثالثة، اختتم حمزة محروس أهداف المنتخب اليمني بإحرازه الهدف الرابع بعد متابعته لدربكة أمام مرمى توت اف سي ليرتقي برأسه محرزا الهدف الرابع. 
 
ويجرى حاليا الترتيب لإقامة لقاءين وديين هذا الأسبوع أمام فريق الأهلي المصري الأولمبي والفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري.
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...