أخبار محلية

غدا انطلاق البطولة الرمضانية " كأس أبطال دارسعد" على ملعب نادي النصر الرياضي

الخميس 30 مارس 2023 03:03 مساءً عدن لنج/متابعات
 
برعاية مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين وبالتنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي واللجان المجتمعية ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الإعلام بدارسعد .
 
تنظم قيادة السلطة المحلية بمديرية دارسعد البطولة الرمضانية 《 كأس أبطال دارسعد 》خلال شهر رمضان الكريم ، والتي ستقام على ملعب نادي النصر الرياضي .
 
وقد جرى مساء  الاربعاء في مبنى السلطة المحلية بمديرية دارسعد سحب قرعة الأدوار الحاسمة لربع ونصف نهاية دوري أبطال دارسعد الرمضاني لكرة القدم ، الذي اشرف عليها مدير مكتب الشباب والرياضة ومدير مكتب الإعلام بالمديرية ، ورئيس دائرة الشباب والطلاب في اللجان المجتمعية و رؤساء المراكز المجتمعية وأعضاء اللجنة المنظمة ، بحضور رؤساء الفرق الرياضية المشاركة في بطولة الدوري ، والتي ستنطلق في نظام ربع ونصف النهاية ، خلال ال 9 من شهر رمضان المبارك ويشارك فيها فريقين من كل مركز مجتمعي بدارسعد ليصل عدد الفرق المشاركة إلى 10 فرق .
 
حيث ستقام مباريات ربع النهاية ابتداءا من يوم الجمعة ال 9  من شهر رمضان المبارك وبعدها بقية المباريات في 10  و 11 و 12 من شهر رمضان بنظام  خروج المغلوب ، على أن تقام مباراتا تحديد الفرقتان المتاهلة إلى نصف النهائي بعد لقائهما بفرقتي الباي بتاريخ 13 و 14 رمضان .
 
كما ستقام مباراتي نصف النهائي بين الاربع الفرق المتأهلة إلى  المربع الذهبي بتاريخ 17 و 18 رمضان بنظام خروج المغلوب أيضا على ملعب نادي نصر عدن الرياضي والثقافي ، على ان تلعب جميع الفرق في تمام الساعة 4:15 pm   عصرا .
 
ويحتضن ملعب “استاد النصر الرياضي ” بالعاصمة عدن  _ مديرية دارسعد  المباراة النهائية بتاريخ 25 رمضان بين الفريقين الفائزين في مباراتين نصف النهائي لتحديد من هو بطل دوري أبطال دارسعد .
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...