أخبار محلية

القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة

السبت 26 نوفمبر 2022 07:39 مساءً عدن لنج/ خاص

نعت قيادة القوات المسلحة الجنوبية إستشهاد الرائد سالم محمد حيدرة الجبواني ومرافقيه الأبطال في تفجير إرهابي غادر استهدفهم في منطقة المصينعة، واستشهاد احد ابطال الوية العمالقة الجنوبية في عملية إرهابية غادرة اخرى بمحافظة شبوة. 
 
 
وجاء في نص برقية النعي:
 
قال تعالى “مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” صدق الله العظيم.
 
 
 
تنعي قيادة القوات المسلحة الجنوبية الى شعبنا الجنوبي وقيادته إستشهاد القائد البطل الرائد / سالم محمد حيدرة الجبواني ومرافقيه الابطال في تفجير إرهابي غادر أستهدفهم بمنطقة المصينعة ، وكذا استشهاد أحد ابطال الوية العمالقة الجنوبية في عملية إرهابية غادرة اخرى بمحافظة شبوة.
 
 
 
إنه وامام هذا المصاب الجلل والتضحية البالغة في الفداء البطولي للشهيد القائد سالم الجبواني ومفرافقيه لا يسعنا إلا ان نتقدم بخالص التعازي والمواساة الى قيادة قوات دفاع شبوة وكذا قيادة الوية العمالقة الجنوبية وكافة قواتنا المسلحة والى أسر وذوي الشهداء الاماجد سائلين الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، مؤكدين في الوقت ذاته ان حجم الخسارة كبيرة ، وان بطولاتهم وما صنعوه من أمجاد ستبقى حية متجددة ومتناسخة في ثرى وطننا وميادين معركة شعبنا الوطنية التحررية في رفاق السلاح وفي كل فرد من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية .
 
 
 
لقد سطر الشهيد القائد الرائد / سالم محمد حيدرة الجبواني وكل رفاقه الابطال ملاحم اسطورية في الحرب على الارهاب وتنظيماته ومليشياته وعناصره وخلاياه في عملية سهام الجنوب وقبلها ، وهذا ليس بغريب على اشاوس قوات دفاع شبوة والوية العمالقة الجنوبية ، إذ جسد الشهيد القائد ورفاقه أسمى معاني البطولة والوفاء والولاء لله ثم لوطنهم الجنوب وللشرف العسكري وكان مثالاً متميزاً في القيادة والجندية والمهنية والاحترافية في كل ساحات وميادين الوغى ، في معارك التصدي وطرد المليشيات الحوثية الايرانية وفي معركة مكافحة الارهاب ومليشياته الاخوانية .
 
 
 
إن الطريق الذي عبدته دماء شهداء وجرحى اليوم وفي عمليتين ارهابيتين منفصلتين بمحافظة شبوة من أشاوس قوات دفاع شبوة والوية العمالقة الجنوبية والذين سبقوهم في نيل شرف الشهادة، سيكون حاشدا برفاق دربهم زملاء السلاح من مغاوير قواتنا المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها و لن تزيدهم تلك الاعمال الارهابية الغادرة إلا عزما واصرارا على مواصلة شد الخناق الاخير على العناصر الارهابية وبكل قوة وحزم واستكمال إستئصال شأفة الارهاب التي جرى زرعها وتجذيرها في الجنوب على مدى عقود كأداة من ادوات الاحتلال الارهابي .
 
الرحمة والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...