أخبار محلية

في مؤتمر الوكلاء 2022م :الخطوط الجوية اليمنية تعلن خفض قيمة تذاكر السفر 30%

الأربعاء 23 نوفمبر 2022 04:29 مساءً عدن لنج/ عبدالسلام هائل ت / زكي اليوسفي
تحت شعار ( معا نصنع النجاح )وبرعاية الكابتن / ناصر محمود محمد رئيس مجلس الادارة نظمت الخطوط الجوية اليمنية اليوم بالعاصمة عدن  مؤتمر الوكلاء 2022 م .
 
والقى الكابتن/ ناصر محمود محمد رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية كلمة اكد فيها اهمية الفعالية في تمتين العلاقة بين الناقل الوطني في السفر وبين الوكلاء بغية تعزيز خدمات الخطوط الجوية اليمنية .
 
واعلن الكابتن ناصرمحمود محمد رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية عن تخفيض قيمة تذاكر السفر بنسبة 30% رغم ما سيمثله من اثار سلبية على الشركة في ظل الاوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا منذ 2015م  ،واستعرض انجازات الشركة خلال فترة توليه قيادة الشركة بمافي ذلك توفير قطع الغيار وبناء هنجر للصيانة في مطار عدن ،بالاضافة الى شراء طائرات جديدة من المقرر ان تنظم قريبا لاسطول الجوية اليمنية .
 
الى ذلك تطرق نائب المدير العام للشؤون التجارية / محسن حيدرة  الى اهمية انعقاد موتمر وكلاء السياحة والسفر وتكريم من نخبة من الوكلاء الفاعلين كتجسيد عن مدى الترابط بين شركة الخطوط الجوية اليمنية والوكلاء ومدى اهتمام رئيس مجلس الادارة الكابتن / ناصر محمود لتعزيز.خدمات الشركة  الناقل الوطني الوحيد والجسر الجوي الى العالم  ،واستعرض اهداف المؤتمر  والطموحات المستقبلية للارتقاء بخدمات اليمنية وفتح خطوط جديدة في عدد من دول الخليج العربي.
 
كما القيت كلمة عن الوكلاء القاها / باسل حزام عبر فيها عن سعاته واصحاب وكالات السفر في انعقاد هذا المؤتمر لمناقشة مجمل الاوضاع المتعلقة بنشاط وتحسين خدمات الخطوط اليمنية على كافة المستويات ،وقد تخلل الفعالية تقديم عروض توثيقية لخطوط الجوية اليمنية خلال المرحلة الماضية والظروف التي مرت بها منذ مابعد 2015م نتيجة للحرب.
 
بعد ذلك.تم تكريم اكثر من 70 من الوكلاء تقديرا لدورهم في المشاركة بتسهيل خدمات المسافرين في مختلف المناطق والمحافظات والخارج.
 
كما تم عقد جلسة مناقشة مفتوحةبعدتناول وجبة الغداء مع الوكلاء تناولت مختلف الجوانب والاشكاليات والطموحات المستقبلية للجميع في تطوير والارتقاء بخدمات الخطوط الجوية اليمنية .
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...