رياضة

"قنابل صوتية" و"رصاص الجمهور" تهزم "المصنعة" في بطولة "أبو اليمامة" في الضالع

الخميس 17 نوفمبر 2022 01:02 صباحاً عدن لنج/خاص

في سابقة هي الأولى في ملاعب كرة القدم، استخدم الجمهور قنابل صوتية والأعيرة النارية (الرصاص) خلال مبارة جمعت فريقا "المصنعة" و"غول سبوله" في محافظة الضالع.

 

وأقر رئيس نادي المصنعة رجل الخير رياض المشرقي بهزيمة فريقه اليوم من قبل فريق غول سبوله في محافظة الضالع على دوري الشهيد القائد ابو اليمامة، لكنه اعتبرها "خسارة تحت تهديد السلاح".

 

وقال "لم نشاهد نهائي ينتهي بهذه الطريقة المستفزة كان فريقنا متقدم بهدفين مقابل هدف وتعمد جمهور الخصم وللاسف الى اطلاق القنابل الصوتيه باتجاه حارس المرمى، اضافة الى اطلاق اعيرة نارية من الاسلحة المتوسطة في الهواء والفريقين في ارضية الملعب".

 

واشار إلى أن "ما تم ليس لعب كروي بل استفزاز واهانة لنا ولفريقنا وخصوصا واننا ذهبنا الى ملعب الاخوة في الضالع وإلى بين جماهيرهم بمظهر سلمي وحضاري لكوننا نثق باننا سنلعب كره وأن العنتريات والاسلحة مواقعها جبهات القتال وليس ارضية الملاعب".

 

وأكد اكملنا النهائي تحت استفزاز كبير وتعامل اقل ما يقال عنه ( بلطجة)، لكننا اكملنا النهائي تقديرا واحتراما للشهيد الذي كان الدوري يحمل اسمه " ابو اليمامة"، اكملنا النهائي لكننا لن نقبل ان يتم اهانتنا واستفزازنا في ملعبهم بطريقة محزنة وقد حاولنا درء الفتنة.

 

وأضاف المشرقي "حولنا ما حصل معنا اليوم الى قضية رأي عام ليعلم الجميع باننا لن نقبل الذل والهيانة التي تمت لنا ولفريقنا اليوم".

 

ووجه رجل الخير والرياضي المشرقي "رسالة الى محافظ الضالع وكل المشائخ والأعيان بالوقوف على محدث ومعالجته بما لا يخل بالروح الرياضية للفريقين.

المزيد في رياضة
  انضم سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي، إلى صدارة الهدافين العرب في تاريخ كأس العالم.   وأحزر الدوسري، هدف السعودية الوحيد، خلال الخسارة ضد المكسيك 1-2، اليوم
المزيد ...
حقق فريق شباب العند فوزاً مستحقاً على نظيره فريق شباب المسيمير بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب شهداء الحواشب بمركز مديرية
المزيد ...
سجل القائد كاليدو كوليبالي هدفا في الشوط الثاني ليقود السنغال للفوز 2-1 على الإكوادور، وتأهل المنتخب الإفريقي إلى دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم للمرة
المزيد ...
في مسلسل بطولة الاستقلال الخامسة التي تنظمها مؤسسة موانئ خليج عدن نظم عصر اليوم لقائين الأول بين مؤسسة المياه و وزارة التعليم الفني و الثاني بين صندوق النظافة و
المزيد ...