رياضة

"جامع البلاد" بطلاً لدوري حلقات مساجد المكلا لكرة القدم

الأحد 13 نوفمبر 2022 12:55 مساءً عدن لنج/المكلا / إعلام البطولة
 
اختتمت مساء يوم السبت منافسات الدوري الرياضي لحلقات مساجد مدينة المكلا لكرة القدم بتتويج فريق مسجد جامع البلاد بطلاً للدوري.
 
وحصد جامع البلاد لقب الدوري الذي نظمته مجموعة الإهتمام بالمكلا والتي تأسست بالتزامن مع احتفالات الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي و بإشراف رباط الروضة للدراسات الإسلامية وبمشاركة ١١فريق من مختلف مساجد مدينة المكلا.
 
 
واكتسح جامع البلاد نظيره فريق مسجد بايعشوت بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملاعب البندر العشبية بحضور جماهيري غفير.
 
وسجل أهداف فريق جامع البلاد الخمسة كلا من عبدالله سعيد النمر هدف وزكريا محمد سلوم هدفين وسعيد محمد باجليدة هدف ويحيى انور بن سليم هدف.
 
وشهدت المباراة التي علق عليها المعلق علي بن حيدرة في منتصفها تكريم الفرق المشاركة في الدوري وإدارة الحلقات في المساجد المشاركة و في الختام تم تتويج البطل فريق مسجد جامع البلاد بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما ذهب كأس الوصيف والميداليات الفضية لفريق مسجد بايعشوت.
 
وحصد لقب هداف الدوري لاعب مسجد بايعشوت يسلم هاني بوسبعة فيما ذهب القفاز الذهبي لافضل حارس لحارس مرمى مسجد جامع البلاد صلاح محمد جمعان الغيلي و أفضل لاعب لعمار سعيد باجابر من مسجد رياض الصالحين.
 
وتم تكريم أعضاء هيئة الدوري و الحكام والمساهمين والإعلاميين.
 
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...