رياضة

"جامع البلاد" بطلاً لدوري حلقات مساجد المكلا لكرة القدم

الأحد 13 نوفمبر 2022 12:55 مساءً عدن لنج/المكلا / إعلام البطولة
 
اختتمت مساء يوم السبت منافسات الدوري الرياضي لحلقات مساجد مدينة المكلا لكرة القدم بتتويج فريق مسجد جامع البلاد بطلاً للدوري.
 
وحصد جامع البلاد لقب الدوري الذي نظمته مجموعة الإهتمام بالمكلا والتي تأسست بالتزامن مع احتفالات الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي و بإشراف رباط الروضة للدراسات الإسلامية وبمشاركة ١١فريق من مختلف مساجد مدينة المكلا.
 
 
واكتسح جامع البلاد نظيره فريق مسجد بايعشوت بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملاعب البندر العشبية بحضور جماهيري غفير.
 
وسجل أهداف فريق جامع البلاد الخمسة كلا من عبدالله سعيد النمر هدف وزكريا محمد سلوم هدفين وسعيد محمد باجليدة هدف ويحيى انور بن سليم هدف.
 
وشهدت المباراة التي علق عليها المعلق علي بن حيدرة في منتصفها تكريم الفرق المشاركة في الدوري وإدارة الحلقات في المساجد المشاركة و في الختام تم تتويج البطل فريق مسجد جامع البلاد بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما ذهب كأس الوصيف والميداليات الفضية لفريق مسجد بايعشوت.
 
وحصد لقب هداف الدوري لاعب مسجد بايعشوت يسلم هاني بوسبعة فيما ذهب القفاز الذهبي لافضل حارس لحارس مرمى مسجد جامع البلاد صلاح محمد جمعان الغيلي و أفضل لاعب لعمار سعيد باجابر من مسجد رياض الصالحين.
 
وتم تكريم أعضاء هيئة الدوري و الحكام والمساهمين والإعلاميين.
 
المزيد في رياضة
  انضم سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي، إلى صدارة الهدافين العرب في تاريخ كأس العالم.   وأحزر الدوسري، هدف السعودية الوحيد، خلال الخسارة ضد المكسيك 1-2، اليوم
المزيد ...
حقق فريق شباب العند فوزاً مستحقاً على نظيره فريق شباب المسيمير بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب شهداء الحواشب بمركز مديرية
المزيد ...
سجل القائد كاليدو كوليبالي هدفا في الشوط الثاني ليقود السنغال للفوز 2-1 على الإكوادور، وتأهل المنتخب الإفريقي إلى دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم للمرة
المزيد ...
في مسلسل بطولة الاستقلال الخامسة التي تنظمها مؤسسة موانئ خليج عدن نظم عصر اليوم لقائين الأول بين مؤسسة المياه و وزارة التعليم الفني و الثاني بين صندوق النظافة و
المزيد ...