فن

"أرجو السماح".. محمد عبده يعتذر إلى عائلتي وجماهير الفنانين أبوبكر سالم و طلال مداح

الأحد 01 مايو 2022 08:19 مساءً عدن لنج/متابعات

 

وجه ‏الفنان محمد عبده رسالة محبة واعتذار بمناسبة حلول عيد الفطر لأهل وجمهور ومحبي الفنانين الراحلين أبو بكر سالم و طلال مداح.

 

وقال الفنان محمد عبده خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر : " بمناسبة العيد المبارك أتقدم بالتهاني لكم ولشعوبنا وجميع شعوب الجزيرة العربية والمسلمين والمؤمنين عامة".

 

وتابع :" الله يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين وأخص بالذكر أحبائي وأصدقائي وأساتذتي أبو بكر سالم وطلال المداح.. حقيقة هؤلاء الذين شاركتهم وشاركوني أفراحي وأتراحي أدين لهم بالفضل الكبير أني عشت بين تاريخهم وكنت دائما معهم في الأفراح والأتراح.

 

وأردف: أتقدم بالاعتذار منهم ومن عشاقهم وجميع أهلهم وذويهم ففي مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة شوي.. أرجو السماح.. وأرجو من مريديهم وأحبائهم أن يعذروني في ذلك التعبير اللي كان فقط فني".

 

 

 

وأضاف: بما أن تلك المقابلة كانت حادة وكان هذا أسلوبها وتقديمها بهذا الشكل إلا أنها كانت قاسية وأنا أقر بذلك وبما أنها خرجت عن نطاقها الفني.. أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم ولكن هم أحبائي الذين يروني دائما في كل مزحنا وجدنا وهزلنا.. رحمة الله عليهم جميعا أساتذة أفاضل لا يدق في سهمهم فنيا وأخلاقيا".

 

وحسب صحيفة المرصد، كان الفنان، محمد عبده، أثار استياء عدد من الجمهور بعد تصريحه حول زميليه الراحلين، طلال مداح وأبو بكر سالم، إذ اعتبر أنهما لم يصنعا لنفسيهما "إرثا وطنيا" في الفن، وذلك خلال ظهوره أمس في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني.

 

وقال محمد عبده أثناء ظهوره في برنامج "مراحل" مع علي العلياني: "(طلال مداح وأبو بكر سالم) تركا إرثا غزليا لكن الإرث الوطني هو الذي يبقى، عد ماذا لديهما من الأغاني الوطنية".

 

وفي تعقيب على أغنية "وطني الحبيب" للراحل طلال مداح ، قال عبده: (أغنية وطني الحبيب) مسروقة".

المزيد في فن
  قرر فارس حميدة، مطرب المهرجات السابق، عضو فريق "أولاد سليم اللبانين" وصاحب مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، ترك غناء المهرجانات والاتجاه إلى غناء الابتهالات
المزيد ...
يخضع حاليا الممثل الكوميدي المصري، محمد عبدالرحمن لعملية قلب مفتوح. ونشرت شقيقته شاما عبدالرحمن، صورة لأخيها عبر حسابها في فيسبوك وعلقت قائلة: "أرجو الدعاء لأخي
المزيد ...
أعلن الفنان عمرو دياب، إطلاق سلسلة من فنادق مميزة بمستوى فاخر كمشروع استثماري بعيدًا عن الغناء. وكتب الحساب الرسمي للهضبة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل
المزيد ...
علق الاختصاصي في الطب النفسي من دولة السودان الدكتور خالد حسن على تطورات قضية الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.     وقال الدكتور حسن أن ما يحصل في هذه المحاكمة
المزيد ...