رياضة

تتويج نادي وحدة عدن بطلاً لبطولة المريسي الرمضانية بنسختها الـ26

الخميس 28 أبريل 2022 04:48 صباحاً عدن لنج/متابعات
 
 
 
توج نادي وحدة عدن الرياضي ببطولة المريسي الرمضانية في نسختهَ الـ 26 والتي أقيمت برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبتنظيم دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.
وجاء تتويج نادي وحدة عدن في البطولة التي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بعد انتصاره على نادي شمسان في المباراة النهائية التي اقيمت، مساء اليوم الاربعاء، على ارضية ملعب الفقيد الحبيشي بكريتر بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد.
 
هذا وكان حفل الختام قد بدأ بمارثون شارك فيه 21 عداءً من الأندية المشاركة في بطولة المريسي، وكذا تم عرض لوحة فنية حملت فيها شعار بطولة المريسي في نسختها الـ 26 وسط أجواء حماسية تملأ مدرجات الملعب.
 
وشهدت المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين حيث افتتح وليد كداف أحمد لاعب نادي وحدة عدن أول اهداف المباراة عند الدقيقة 19، ووسع وحدة عدن الفارق بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب عيدروس حسين عوض في الدقيقة 27.
 
وبين الشوطين شهد الملعب تكريم المساهمين في إنجاح هذه البطولة وكان من بينهم قوات العاصفة التي ساهمت في تأمين ملاعب البطولة ومؤسسة الكهرباء والمشجع التلالي المقعد باحميش وعدد من الشخصيات الفاعلة في البطولة.
 
وفي الشوط الثاني من مجريات المباراة حاول نادي شمسان تقليص الفارق ولكن نادي وحدة عدن كان له رأى مغاير وأحرز الهدف الثالث بالدقيقة 40 عبر لاعبه عقيل العطاس.
 
وفي ختام المباراة قام الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية كريتر، بتسليم الميدالية الذهبية وكأس البطولة للنادي الفائز وحدة عدن، وتم تسليم الميداليات الفضية لنادي شمسان لتحقيقه الوصافة، وتم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة.
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...