مجتمع مدني

بمناسبة شهر رمضان.. أفضل تطبيقات القرآن الكريم في 2022

السبت 02 أبريل 2022 01:31 مساءً عدن لنج/متابعات
 
 
 
 يزداد بحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات القرآن الكريم لتسهيل عملية قراءة المصحف وتفسيره، وذلك كون تطبيقات القرآن على الهواتف الذكية تعد أسهل وأفضل طريقة للاستمرار في قراءة القرآن بأوقات كثيرة من اليوم، كما أنها تعتبر طريقة عملية عند قراءته في المواصلات أو وقت الراحة في الدوام.
 
ووفقا لما نشره موقع Techperx فإن هناك الكثير من تطبيقات القرآن الكريم تعتبر الأفضل في عام 2022 بحسب تجارب المستخدمين، ومنها ما هو مخصص لهواتف أندرويد والآخر لهواتف آيفون ونقدم لكم في الآتي أبرز التطبيقات المجانية تماما بجميع مميزاتها مثل التفسير والترجمة، وغيرها:
 
تطبيق Quran Majeed
تطبيق Quran Majeed القرآن المجيد هو تطبيق يسمح لك بقراءة القرآن والاستماع إليه أثناء أداء مهامك وانتقالاتك، أما بالنسبة للقراءة فيكون القرآن الكريم بالخط العثماني والتلاوة الصوتية ومترجم ل45 لغة بما فيها اللغة الإنجليزية، كما يأتي مع طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة مع خيارات التنبيه.
 
تطبيق iQuran Lite
يعتبر تطبيق iQuran Lite هو الآخر أحد التطبيقات المخصصة للقرآن الكريم لهواتف آيفون حيث يضم نص القرآن كاملاً باللغة العربية ومترجمًا أيضًا، بالإضافة إلى توفير خدمة صوتية عالية الجودة مع تلاوة، وتجربة قراءة كاملة الميزات.
 
تطبيق Noorani Qaida
تطبيق متخصص لقراءة القرآن للأطفال، حيث يعتبر تطبيق تعليمي للحروف الهجائية القرآنية، كما يمد التطبيق الأطفال بالمعرفة وفهم وتحسين اللغة والقرآن.
المزيد في مجتمع مدني
  حذر العلماء من أن فنجان قهوة الصباح الذي تتناوله قد يعرضك لخطر الإصابة بنوبة قلبية. وتأتي هذه النتائج المثيرة للجدل بمثابة تحذير لأولئك الذين يحبون شرب أكثر من
المزيد ...
  توفي الفيل الشهير الملقب "تولستوي" اثر إصابته بطعنة رمح على الرغم من ان البيطريين حاولوا ما بوسعهم لكي يخلصوه من الموت وساد حزن كبير في كينيا على فقدان "فيل مبدع"
المزيد ...
  يمثل الثلاثاء 3 مايو، 15 سنة على اختفاء الطفلة الإنجليزية مادلين ماكان، بشكل مرعب، وهي القصة التي حركت بريطانيا والعالم كله، وتعتبر الطفلة المختفية الأكثر شهرة
المزيد ...
    كيف كان يودع النبي شهر رمضان؟.. أقل من 24 ساعة وينتهى شهر رمضان المبارك ويحل علينا عيد الفطر، ويبحث الكثير من المسلمين عن دعاء اخر يوم رمضان وكيف كان يودع
المزيد ...