رياضة

الشرارة يحصد ذهبيتين وفضية وثمر يافع برونز في البطولة العربية للجودو المقامة في الأردن

الأربعاء 30 مارس 2022 10:55 صباحاً عدن لنج/فضل الجونة
 
 
 
حقق لاعب نادي الشرارة الرياضي للعبة الجودو بمحافظة لحج اللاعب عيسى ماهر المركز الأول وخطف الميدالية الذهبية في وزن 50 كجم وذلك عندما فاز في النزال الاول على لاعب نادي الفجيرة الاماراتي سيف الحمادي، ثم فاز في النزال الثاني على  لاعب الاردن ايهم محمد، وحقق الفوز الاهم الذي جمعه في النزال الثالث مع لاعب  مركز النسيم الاردني ياسين صالح، ليقابل في النهائي زميله لاعب الشرارة فارض محمد ثابت ويفوز بالذهبية، وزميله لاعب الشرارة فارض محمد ثابت حقق الميدالية الفضية والمركز الثاني عندما فاز في النزال الأول على لاعب الامارات سلطان العتيبي، وفاز في نزاله الثاني على لاعب نادي الصليبخات الكويتي علي مهدي، ليقابل في النهائي زميله عيسى ماهر ويخسر المنازلة ويتوج عيسى ماهر بالميدالية الذهبية.
 
وكانت البطولة قد انطلقت صباح أمس الأول في العاصمة الاردنية عمّان البطولة العربية للجودو بمشاركة 17 دولة، والتي شاركا فيها لاعبي ناديي الشرارة وثمر بمحافظة لحج.
 
كما تمكن لاعب الشرارة بلحج يوسف خالد عاطف الميدالية الذهبية لفئة الأشبال في وزن 46 كجم والمركز الاول، ايضا حقق لاعب نادي ثمر لبعوس يافع الحجاج بن يوسف الديواني الميدالية البرونزية لفئة الأشبال وزن 38 كجم والمركز الثالث.
 
تجدر الإشارة إلى أن مشاركة ناديي الشرارة بلحج وثمر لبعوس بيافع جاءت برعاية الشركة الوطنية للأسمنت والعمري للصرافة والتحويلات، وذلك في إطار دعمهما للشباب والرياضيين.
 
ويكونا ناديي الشرارة بلحج وثمر لبعوس يافع قد اختتمت مشاركتها بخطف ذهبيتين وفضية في البطولة العربية للأندية التي احتضنتها صالة الجامعة الأهلية في العاصمة الاردنية عمّان.
 
بعثة نادي الشرارة تهدي الفوز الغالي هذا لراعي الشباب في محافظة لحج اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج والى الشركة الوطنية للاسمنت ممثله بالاستاذ سالم بدر والاستاذ عبد المولى البهلول والكابتن فؤاد علي عبدالله.
 
كما يُهدى الفوز لمكتب الشباب والرياضية بمحافظة لحج ممثله بالاستاذ خالد يماني والاستاذ سمير عبد السلام سعد، وكل من ساهم في انجاح مشاركة النادي في هذه البطولة العربية، وكذلك بعثة نادي ثمر الرياضي بلبعوس يافع يهدون فوزهم بالبرونزية للعمري للصرافة والتحويلات الداعم لهم وتفاعله المستمر أثناء مشاركتهم الخارجية.
المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...