رياضة

فوز فريق كتيبة الحماية بلقب دوري اللواء الأول مشاة لكرة القدم

السبت 19 مارس 2022 11:15 مساءً عدن لنج/خاص

تمكن فريق كتيبة الحماية باللواء الأول مشاة من الفوز بكأس بطولة دوري اللواء لكرة القدم اليوم ، بعد ان حقق فوزاً ساحقاً بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الكتيبة السابعة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب اللواء .

 

وفي المباراة التي حضرها قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية وقائد اللواء الأول مشاة العميد الركن علي البيشي، سادت الروح الحماسية واستعرض اللاعبون خلال شوطي المباراة، مهارتهم البدنية والكروية الفنية في اللعب وكان للاعبي فريق الحماية النصيب الأكبر من السيطرة على الكرة في أرض الميدان وتنفيذ هجمات على مرمى خصمه، حتى تمكن من تسديد ثلاثة اهداف والتي مكنته من الفوز بلقب الدوري.

 

وفي ختام المباراة قام العميد البيشي بتكريم الفريقين وتسليم كأس البطولة لفريق كتيبة الحماية، والوصيف فريق الكتيبة السابعة، فيما كرم لاعبي الفريقين بالميداليات الذهبية والفضية.

 

وأشاد العميد البيشي بتنظيم الدوري، وحث الجهات ذات العلاقة وجميع المقاتلين في القوات المسلحة الجنوبية على المزيد من تنظيم وممارسة الرياضة، البدنية بكافة أنواعها، بمدياً استعداده، لدعم وتطوير الجانب الرياضي في القوات البرية والاستفادة القصوى من الوقت لتنمية قدرات المقاتلين البدنية والذهنية.

 

من جانبه شكر مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية العميد فضل معبد شكر العميد الركن علي البيشي على دعمه وتفاعله المباشر مع انشطة الشعبة الرياضية والتوعوية وحرصه على تفعيل دور التوجيه المعنوي في كافة ألوية المشاة البرية الجنوبية.

 

حضر المباراة العميد أنور العمري مدير المؤسسة الأقتصادية العسكرية وركان اللواء الاول مشاه وركن التدريب وقادة الكتائب وعدد من ضباط ألوية المشاة الجنوبية.

 

 

 

 

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...