رأي
الاثنين 14 مارس 2022 09:46 صباحاً

إلى محافظ عدن

بلال غلام حسين
 
 
إلى محافظ عدن .. بقول لك بعض الكلمات من قلب صادق، أرجو أن تصلك وتتمعن بها ويستوعبها عقلك وضميرك ..
 
أعطيت الفرصة لتكون على رأس محافظة رفعت من شأن أناس عملوا من أجلها وقدموا لها كل شيء وبقي ذكرهم الطيب حتى يومنا هذا .. وكرهوا آخرين ومرغوا وجوههم في التراب لم يعملوا لها أو يقوموا بخدمة أهلها وكانت عليهم وبال ولفظتهم كبحر صيرة يلفظ الجيفة والنثن، وكان مصيرهم مزبلة التاريخ و نسي ذكرهم ..
 
اليوم لازالت الفرصة سانحة أمامك، والناس تعاني من كل شيء وصبرت الكثير ولم يلتفت لها أحد .. كل من جاء إليها حاكماً أو مسؤولاً لم يفكر غير في نفسه وقبيلته و أقربائه، و في من حوله من الشلل الفاسدة، وبين هذا وذاك ضاعت عدن، وزادت معاناة الناس..
 
اليوم تحتاج عدن وأهلها بأن تغير من صورتك أمامهم وتكون قريب منهم لا في المكاتب الفخمة، والقاعات المزخرفة، أو في السيارات الفارهة، ولكن على الأرض بالقرب منهم تلامس أوجاعهم وأوضاعهم، وتصلح أحوالهم .. تكون قريباً من عامة الناس في كل شارع وزقاق، بعيدا على بطانة الفساد التي تحيط بك وتبعدك عن أوجاع المواطنين البسطاء الذين تعشموا فيك الخير يوماً ما..
 
أبتعد عن أضواء مواقع التواصل وفلاشات الكاميرات التي تقوم بتلميعك، ولكنها في الوقت نفسه تبعدك عن الناس وتزيدهم كرها فيك  .. خذ القرار اليوم وقوم بما يتوجب عليك عمله من أجل هذه المحافظة الصابرة البائسة وأهلها الذين لاحول لهم ولا قوة حتى إذا جاء اليوم الذي تترك فيه منصبك يكون ذكرك الطيب باق فيها، أو يذهب إلى مزبلة التاريخ، وتذكر دائماً بأن الأشخاص زائلون والمناصب ستذهب، وستبقى عدن ما بقيت الأرض .. الخيار لك.
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology