رياضة

وسط حضور رياضي كبير .. رئيس انتقالي أبين وقائد القوات الخاصة يكرمان لاعبي نادي حسان

الخميس 03 فبراير 2022 12:25 صباحاً عدن لنج/خاص

وسط حضور رياضي كبير من عشاق كرة القدم ولاعبي الزمن الجميل ، قاما صباح اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، والرئيس الفخري لنادي حسان الرياضي اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن - لحج - أبين - الضالع بتكريم لاعبي نادي حسان الرياضي بحوافز نقدية تشجيعية ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، الكابتن احمد صالح الراعي ، ورئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي .

 

 

وفي مستهل التكريم الذي شهده مينى نادي حسان الرياضي ، أشاد الاستاذ محمد الشقي بعراقة نادي حسان في المجال الرياضي ، وصولاته التي شهدتها الملاعب ابان الحقبة الرياضية ، محققا العديد من الإنجازات والبطولات في مختلف المجالات الرياضية .

 

 

وأشار الشقي إلى ماتعرضت له البنية الرياضية من تدمير ممنهج طال كافة المنشآت والملاعب الرياضية في المحافظة الرائدة في مجال كرة القدم ، والتي استطاعت رفد كافة الأندية شمالا وجنوبا بالعديد من اللاعبين .

 

 

داعيا الشباب إلى الاستمرار والانخراط في المجال الرياضي ، للابتعاد عن كافة الضواهر والعادات الدخيلة على المجتمع الجنوبي كالمخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع .

 

 

لافتاً بان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي تولي القطاعات الشبابية والطلابية اهتماما كبيرا من خلال عملية تفعيل سير الأنشطة الرياضية المختلفة ، وإقامة العديد من البطولات الرياضية .

 

 

وثمن الرئيس الفخري لنادي حسان اللواء فضل باعش جهود مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي في الاستمرار للحفاظ على الشباب من خلال ممارستهم الأنشطة الرياضية .

 

 

وعبر باعش عن ثقته بقدرة اللاعبين وادارتهم في تجاوز كافة الصعوبات والتحديات للنهوض بالنادي واستعادة أمجاده التاريخية .

 

 

 

من جانبهما مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ، والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان ، ومدير عام المديرية المهندس سالم عكف عوض ، شكرا الاستاذ الشقي واللواء فضل باعش على هذه اللفته وهذه الخطوة لتحفيز اللاعبين ، والتي تعد بادرة لتشجيع الشباب للوصول لإيجاد بنيه وبيئه يستطيعوا خلالها تقديم كافة الإبداعات لرفع راية نادي حسان في كل المحافل .

 

داعيين إلى التكاتف لانتشال النادي ضمن خطة ورؤية لإعادته إلى موقعه الطبيعي ، ومتمنيين من الشباب أن يكونو عند حسن ظن الجميع من خلال التزاماتهم وادائهم داخل الملعب .

 

 

حضر التكريم عضو الجمعية الوطنية محمد ألعمود ، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم ، ونائب رئيس نادي حسان الدكتور سالح عبدالله الحربي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...