أخبار محلية

الهيئة التنفيذية لانتقالي #الضالع تعقد اجتماعها الدوري

السبت 16 أكتوبر 2021 06:01 مساءً عدن لنج/خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة.
 
وفي مستهل الاجتماع، تحدث رئيس الهيئة بكلمة تطرق فيها إلى الوضع السياسي والأمني في المحافظة، وما حققته  القوات الجنوبية الباسلة من انتصارات هامة في جبهات الضالع في مواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية التي تريد غزو الجنوب.
 
ووقف الاجتماع أمام تقرير  إنجاز أعمال الهيئة للفصل الثالث من العام الجاري 2021، وآخر الاستعدادات لفعالية تأبين المناضل العميد علي حيمد التي ستقام غدا الأحد في سينما النصر الضالع.
 
واستمع العميد مهدي إلى الملاحظات الواردة من قبل مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية بالمديريات، مشددا على ضرورة الانضابط والتقيد بالعمل المؤسسي.
 
وأكدت الهيئة تأييدها للبيان الصادر عن اللجنة الأمنية بالمحافظة، دعمها لإقامة الفعاليات السلمية بعيدا عن أعمال الفوضى والعبث والتخريب بالممتلكات العامة والخاصة، وأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 
ورفعت الهيئة في اجتماعها التهاني والتبريكات للواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ولجماهير الضالع خاصة والجنوب عامة وأسر الشهداء بمناسبة الذكرى الــ58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
المزيد في أخبار محلية
شهدت جبهة ثره  – شمال محافظة أبين , اليوم الإثنين تبادلاً للقصف المدفعي بين قوات المقاومة الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية الإرهابية من جهة أخرى.   وأكد
المزيد ...
واصلت قوات النخبة الحضرمية جهودها الدؤوبة في إطار العمل على مجابهة التهديدات والتحديات الأمنية المثارة ضد الجنوب من قِبل قوى الشر والإرهاب.   أحدث الضربات
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا وطّلع على مجمل أوضاع مديرية رضوم
المزيد ...
اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، بالعاصمة عدن، تعميماً وزارياً حددت فيه المتطلبات والوثائق والمستندات القانونية المطلوب استيفائها لتجديد تصاريح مزاولة
المزيد ...