فن

رغم عنفه.. "سكويد جيم" يحقق أعلى مشاهدات في "نتفليكس"

الخميس 14 أكتوبر 2021 10:02 صباحاً عدن لنج /متابعات
وصل عدد متابعي مسلسل "لعبة الحبار" الكوري رسمياً إلى 111 مليوناً على المنصة وذلك في غضون 29 يوماً من إطلاقه
 
 
قالت خدمة "نتفليكس" للبث عبر الإنترنت، إن المسلسل الكوري الجنوبي الناجح "سكويد غيم" أو "لعبة الحبار" أصبح رسمياً صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين مسلسلاتها الأصلية.
 
والمسلسل مؤلف من تسع حلقات، وقد أثار جدلاً واسعاً بسبب عنفه المفرط مما دعا بعض المؤسسات التربوية إلى التحذير من مشاهدة الأطفال له.
 
 
 
ويلعب فيه متنافسون يمرون بضائقة مالية ألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).
 
ويثير هذا المسلسل ضجة في العالم منذ بداية بثه قبل أقل من شهر.
 
وقالت "نتفليكس" على "تويتر" أمس الأربعاء: "وصل عدد متابعي سكويد غيم رسمياً إلى 111 مليوناً مما يجعله صاحب أكبر انطلاقة لمسلسل لنا على الإطلاق!".
 
وجذب المسلسل هذا العدد خلال 27 يوماً فقط، منذ بداية بثه في 17 سبتمبر الماضي، متجاوزاً بسهولة المسلسل التاريخي الذي تدور أحداثه في المملكة المتحدة "بريدجرتون" الذي تابعه 82 مليون مشترك في أول 28 يوماً من عرضه.
 
وتكشف "نتفليكس" معلومات محدودة عن أرقام المشاهدات بمنصتها. وتشمل الأرقام التي كشفت عنها للمشاهدين في أول 28 يوماً لبث "بريدجرتون" وغيره من مسلسلاتها أي حساب شاهد مستخدمه إحدى الحلقات لدقيقتين على الأقل.
 
وبسبب شعبية "لعبة الحبار"، قاضت "إس. كيه. برودباند"، المقدمة لخدمة الإنترنت في كوريا الجنوبية، "نتفليكس" مطالبةً بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين.
المزيد في فن
  قرر فارس حميدة، مطرب المهرجات السابق، عضو فريق "أولاد سليم اللبانين" وصاحب مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، ترك غناء المهرجانات والاتجاه إلى غناء الابتهالات
المزيد ...
يخضع حاليا الممثل الكوميدي المصري، محمد عبدالرحمن لعملية قلب مفتوح. ونشرت شقيقته شاما عبدالرحمن، صورة لأخيها عبر حسابها في فيسبوك وعلقت قائلة: "أرجو الدعاء لأخي
المزيد ...
أعلن الفنان عمرو دياب، إطلاق سلسلة من فنادق مميزة بمستوى فاخر كمشروع استثماري بعيدًا عن الغناء. وكتب الحساب الرسمي للهضبة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل
المزيد ...
علق الاختصاصي في الطب النفسي من دولة السودان الدكتور خالد حسن على تطورات قضية الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.     وقال الدكتور حسن أن ما يحصل في هذه المحاكمة
المزيد ...