رياضة

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز يلتقي الهيئة الإدارية ولاعبي نادي ميناء المخا الرياضي

الاثنين 05 يوليو 2021 11:59 مساءً عدن لنج/خاص

التقى مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الأستاذ أيمن المخلافي اليوم الأثنين بالهيئة الإدارية ولاعبي نادي ميناء المخاء ، و الذي يقوم خلال هذه الفترة بزيارة محافظة تعز لإقامة العديد من المباريات الودية مع أندية المدينة .

 

وناقش اللقاء واقع النشاط الرياضي في المخاء و سبل تعزيز الحراك الرياضي في المديرية ، و احتياجات نادي الميناء ، و إقامة المركز الصيفي في المديرية . 

 

واكد المخلافي حرص مكتب الشباب على الأهتمام في مديريات الساحل و إقامة البطولات و الأنشطة فيها، إلى جانب توفير السبل الكفيلة للأندية الرياضية لمزاولة أنشطتها و تهيئة البنية التحتية للمنشأت الرياضية . 

 

و اكد المخلافي أهتمام معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري و محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان وتوجيهاتهم الدائمة بمديريات الساحل ، وتفعيل النشاط الرياضي و الشبابي فيها ، شاكراً دور مدير عام مديرية المخاء وجهوده في تفعيل النشاط الرياضي في المديرية .

 

ومن جانبه شكر أمين عام نادي الميناء سامي احمد صالح ، إستضافة مكتب الشباب و الرياضة لبعثة نادي الميناء في زيارته للمدينة ، و إقامة المباريات الودية .

 

و خلال اللقاء كرم أمين عام نادي الميناء الأستاذ سامي احمد صالح ومعه الاستاذ محمد عثمان نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المخاء والكابتن عبدالله مكيش مدرب الفريق بتكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز الاستاذ ايمن المخلافي بدرع تذكاري كما تم تكريم فرع اتحاد كرة القدم بدرع تذكاري تسلمه الكابتن عبدالرحمن الانسي نائب رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز . 

 

وفي السياق ناقش المخلافي مع اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية و التي من المقرر تدشينها مطلع الأسبوع القادم، في مديريات المدينة و الريف بما فيها المخاء ، بأنشطة رياضية و ثقافية مختلفة ستحتضنها الأندية الرياضية ، حيث يهدف البرنامج الصيفي إلى تعزيز قدرات الشباب النشء و الولاء الوطني في الوسط الشبابي .

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...