رياضة

رئيس دائرة الشباب والطلاب يناقش مع اللجنة المنظمة ترتيبات انطلاق بطولة دوري أبطال عدن لكرة القدم

الاثنين 24 مايو 2021 09:45 مساءً عدن لنج/خاص

التقى مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال عدن لكرة القدم، وممثلين عن الفرق الشعبية المشاركة في البطولة من جميع مديريات العاصمة عدن.

 

وناقش الاجتماع، الترتيبات المتعلقة بتنظيم البطولة والمعايير التي على الفرق المشاركة فيها الالتزام بها، والاجراءات اللازمة لتنظيم هذه البطولة وإنجاحها. 

 

وأكد السقاف أن هذه البطولة، تهدف إلى إحداث نقلة جديدة للرياضة في عدن، وتشجيع العمل التنظيمي الرياضي للفرق الشعبية، كونها هي الأساس لرفد الاندية بالمواهب الرياضية.

 

ودعا السقاف اللجنة المنظمة وممثلي الفرق الشعبية إلى حث الشباب على الاتجاه للرياضة لتجاوز مرحلة الركود الرياضي التي مرت بها العاصمة عدن وتشجيعهم على ممارستها عن طريق هكذا بطولات. 

 

وخرج اللقاء بإقرار إعلان بطولة دوري أبطال العاصمة عدن لكرة القدم، وتحديد شروط المشاركة في المسابقة واللائحة التنظيمية لها وآلية المشاركة فيها، على أن تتوسع فكرة الأبطال لتشمل محافظات الجنوب الأخرى ليتم تنفيذ تجربة تنفيذ فكرة البطولة فيها. 

 

حضر اللقاء رئيس إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي لحج، واللاعب الدولي علاء الصاصي، ونخبة من مدربي الفرق الشعبية في العاصمة عدن.

 

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...