رياضة

في غياب #زيدان".. #ريال_مدريد يستعيد عافيته ويمطر شباك #الافيش برباعية

الأحد 24 يناير 2021 01:07 صباحاً عدن لنج / سعودي سبورت

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز كبير على حساب خصمه ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

 

نادي العاصمة الإسبانية مدريد يأمل تصحيح أوضاعه تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خاصة بعد أن خسر لقبين في أسبوع واحد، حيث تذوق مرارة الهزيمة في كأس السوبر الإسباني ثم كأس ملك إسبانيا.

 

المباراة التي غاب عنها زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا، شهدت تألقًا خاصًا من البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما.

 

واستطاع النادي المدريدي أن يفتتح أهداف اللقاء سريعًا بواسطة البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 15، قبل أن يضيف بنزيما الثاني في الدقيقة 41، بعد تلقيه تمريرة رائعة من هازارد، الذي سجل الثالث في الدقيقة 45 1، بعد غياب طويل عن هز شباك المنافسين.

 

في النصف الثاني من المباراة، سعى ألافيس إلى تقليص الفارق، بتسجيله هدفًا في الدقيقة 59، عن طريق خوسيلو، قبل أن يختتم بنزيما أهداف الليلة في الدقيقة 70.

 

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 40 في وصافة جدول ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو، المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل، بينما بات ألافيس في السابع عشر بـ18 نقطة.

المزيد في رياضة
تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه اتحاد كلباء 7 -6 بركلات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء في إياب المربع
المزيد ...
وسط تنافس قوي تواصلت إلى وقت متأخر من مساء هذا اليوم منافسات بطولة الأندية للعبة رفع الأثقال التي نظمها اتحاد اللعبة بدعم وتمويل من قبل صندوق رعاية النشئ والشباب،
المزيد ...
حصد فريق شباب الحبيل القادم من محافظة لحج كأس الذكرى السنوية السادسة لرحيل الفقيد فخرو سعيد لاعب الزمن الجميل لنادي حسان وذلك بعد تغلبه بكل جدارة واستحقاق على حساب
المزيد ...
تلعب مساء اليوم السبت عدد من المباريات التنافسية العالمية التي ستنقل على قنوات bein sport بإستثناء الدوري الألماني،      وسيكون يوفنتوس أمام مهمة سهلة خارج الأرض
المزيد ...