أخبار محلية

شركة النفط ب #عدن توقع اتفاقية لتسويق زيوت وشحوم المحركات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 04:30 مساءً عدن لنج /خاص
 
جرت صباح اليوم الأربعاء مراسم توقيع اتفاقية بين الشركة النفط بعدن وشركة المنار الثنائي للتجارة والاستيراد وذلك لتسويق زيوت وشحوم المحركات في السوق المحلية.
 
 
وقد وقع الاتفاقية كلا من الاستاذة انتصار العراشة عن شركة النفط بعدن والاخ ابراهيم عبدالقوي ناصر عن شركة المنار حيث نصت الاتفاقية على أن تكون شركة النفط بعدن الموزع الحصري لجميع منتجات شركة المنار (اوتوميركا) في كافة المحافظات المحررة.
 
 
وخلال مراسم التوقيع أكدت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن توقيع الاتفاقية يعيد للشركة نشاطها السابق عبر توزيع وتسويق الزيوت والشحوم والذي فقدته بسبب الظروف التي تعيشها البلاد.
 
 
وأشارت العراشة إلى أن توقيع الاتفاقية سيسهم في رفع النشاط التجاري الشركة ويعزز حضورها بالسوق المحلية منوها بأن نجاح التوقيع والشراكة مع شركة المنار جاء بجهود كبيرة من قبل الجنود المجهولين في الشركة موجهة الشكر لهم ولكافة الموظفين.
 
 
وقالت العراشة بأن توقيع الاتفاقية جاء تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر وكذا حلول الذكرى الخمسون لتأسيس شركة النفط بعدن.
 
 
وتعد شركة المنار الثنائي من الشركات الرائدة في مجال زيوت المحركات وتعتبر علامتها التجارية (اوتوميركا) من افضل الماركات العالمية للزيوت والشحوم.
 
 
حضر توقيع الاتفاقية كلا من م. فضل منصور نائب مدير الشركة للشؤون الفنية والتجارية، م. جمال سلوم نائب المدير للشؤون المالية والإدارية، منى مدير الإدارة المالية، م. سامي مهدي مدير إدارة المشاريع، محمد فؤاد مدير إدارة المستودعات، عبدالله شائع مدير الإدارة القانونية، خالد قاسم مدير إدارة المحطات، م. عبدالله ابراهيم نائب مدير إدارة تقنية المعلومات للشئون الفنية، وسامح محمد سالم رئيس قسم مستودعات الزيوت بكالتكس.
المزيد في أخبار محلية
أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم ، البدء بصرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر للعام المنصرم 2020م، إبتدأ من يوم الأثنين 25 يناير 2021م ، وعلى مرحلتين ، في كلا من ديوان عام الوزارة
المزيد ...
أطلع وكيل محافظة عدن ، خالد محمد الجعيملاني ، ومدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ،  " الأثنين " ، جهود إخماد الحريق الذي أندلع في أربعة هناجر في منطقة
المزيد ...
اختتمت منظمة ثري تراكس توزيع المشروع النوعي لـ2020 في بقية المحافظات ومن ظمنها محافظة عدن حيث فازت فيها مؤسسة رووم لإعمار الأرض بمشروع "مركز التدريب الالكتروني " في
المزيد ...
بحث وزير الصناعة والتجارة، محمد الأشوال، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي عدد من الشركات الملاحية الصعوبات والتحديات التي تواجه الحركة الملاحية وتؤثر على
المزيد ...