رياضة

كونتي: الحديث عن غيابات #ريال_مدريد يدفعني للضحك!

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 01:19 مساءً عدن لنج / كووورة

وضع إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، اللمسات الأخيرة على استعداداته لمواجهته المرتقبة والمصيرية أمام ريال مدريد الإسباني، المقرر لها الأربعاء في رابع جولات دور مجموعات دوري الأبطال، والتي وصفها المدير الفني للفريق، أنطونيو كونتي، بـ"النهائي".

 

وإذا كان الفريق الملكي يدخل اللقاء مع وجود هامش للخطأ بالنسبة له، لا سيما مع الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها القائد سرخيو راموس، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فإن ممثل إيطاليا ليس هناك بديل أمامه سوى النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

 

وسيفتقد كونتي في مباراة الأربعاء الثنائي الصربي ألكسندر كولاروف، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إصابتيهما بفيروس كورونا المستجد.

 

وأجرى الفريق مرانه الختامي منتصف اليوم، والذي وضع فيه الرتوش الأخير على الطريقة التي سيخوض بها المباراة.

 

وأكد كونتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المران "لا أعتقد أن ريال مدريد سيبحث عن أعذار بسبب الغيابات لديه، الفريق يمتلك قائمة متكاملة من اللاعبين الجيدين الجديرين باللعب لفريق بحجم الريال. مسألة الحديث عن الغيابات تجعلني أضحك قليلا".

 

وأضاف "مباراة الريال بمثابة نهائي بالنسبة لنا. ليس لدينا أي خيار آخر بعد الخسارة أمام الريال في مباراة الدور الأول، والتعادلين أمام (مونشنجلادباخ وشاختار). تنتظرنا مباراة صعبة، والجميع يعلم أهمية وتاريخ الريال".

 

ويحتل إنتر قاع الترتيب في المجموعة برصيد نقطتين، مقابل 4 نقاط للميرينجي يأتي بها في المرتبة الثالثة، وهو نفس رصيد الفريق الأوكراني، بينما يحتل مونشنجلادباخ الصدارة بخمس نقاط.

المزيد في رياضة
تجرى الاستعدادات والترتيبات من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الوحش للفرق الشعبية الكروية في نسختها 3 في العاصمة عدن على قدم وساق منذ اكثر من شهر وذلك سعياً منها لإظهار
المزيد ...
حقق مانشستر يونايتد انتصارًا مثيرًا على حساب ضيفه ليفربول بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس
المزيد ...
نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز كبير على حساب خصمه ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، مساء السبت، ضمن منافسات
المزيد ...
سيحضى عشاق كرة القدم مساء اليوم السبت بمتابعة عدد كبير من المباريات العالمية، مباريات قوية تشهدها منافسات الدوري الإيطالي والاسباني والإنجليزي بإقامة وابل من
المزيد ...