رياضة

انتقالي #لحج يستعد إقامة كرنفال رياضي بذكرى #نوفمبر

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 07:24 مساءً عدن لنج / إنتقالي لحج

بحث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الثلاثاء مع إدارة الشباب والطلاب واتحاد كرة القدم بلحج إقامة كرنفال رياضي .

 

وتطرق اللقاء الى اقامة فعاليات رياضية مختلفة بمشاركة جميع الألعاب الرياضية ابتهاجا بالذكرى53 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر .

 

وخلال اللقاء أكد الشعيبي أن ذكرى نوفمبر تعد مناسبة عظيمة في حياة الجنوبيين بتجسيدها الاستقلال الناجز عام 1967 بعد قرن وربع من الاحتلال البريطاني .

 

وقال : أن هذه المناسبة يجب أن تحظى باهتمام بالغ من خلال تكريس كل الإمكانيات والقدرات لاظهار حجمها العظيم ومكانتها الرفيعة .. موجها مدير إدارة الشباب والطلاب ادهم الغزالي ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة خالد عوض اليماني بدراسة إقامة الكرنفال وتنظيم برنامجه بشكل عاجل .

 

* وعلى صعيد متصل قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج دعما لفريق الشموخ الرياضي الفائز ببطولة الحوطة للفرق الشعبية لكرة القدم باحتياجات رياضية .

 

جاء ذلك خلال رئيس انتقالي لحج المحامي الشعيبي بمكتبه اليوم بلاعبي فريق الشموخ الرياضي ، حيث تمثل الدعم الرياضي في توفير ٨ مواصلات للفريق وشراء ملابس رياضية وترقيمها وعمل شعار المجلس على الملابس .

 

ويأتي دعم القيادة المحلية لانتقالي لحج لفريق الشموخ للمشاركة في بطولة الفرق الشعبية التي ستقام في العاصمة عدن خلال الفترة القليلة القادمة .

 

وخلال اللقاء أكد رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي على أن دعم الشباب وتشجيع مواهبهم وملكاتهم يتصدر أولويات القيادة المحلية للمجلس في المحافظة... مشيرا إلى ان الجنوب يعول كثيرا على شبابة في مختلف المجالات الإبداعية وهم أساسات نهوضه وتطوره حاضرا ومستقبلا ..داعيا لاعبي فريق الشموخ إلى تشريف مدينة الحوطة ومحافظة لحج ورفع اسم المحافظة عاليا بإنجاز رياضي جديد .

 

حضر اللقاء الذي مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة في المجلس ادهم الغزالي ورئيس اتحاد كرة القدم خالد اليماني وأعضاء من فريق الشموخ .

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...