أخبار محلية

#عدن.. أحد أخطر القتلة المطلوبين أمنياً يقع في قبضة #الحزام_الامني

الأحد 22 نوفمبر 2020 01:40 صباحاً عدن لنج/خاص

كشفت قوات الحزام الأمني، الأحد، عن وقوع احد اخطر القتلة في قبضتها وذلك في مديرية الشيخ عثمان، العاصمة عدن.

 

و نشرت قوات الحزام الأمني فيديو اعترافات للمدعو قائد محمد قائد يتحدث فيه عن ضلوعه في عدة حوادث جنائية من قتل، وتقطعات، ونشل لأغراض المارة في الشوارع.

 

و تمكنت قوات الحزام الأمني_ القطاع الثامن، من مداهمة منزل المدعو قائد محمد قائد في حي المحاريق والقبض عليه بعد عمليات بحث وتحري.

 

و المدعو "قائد" هو شقيق المدعو "النينو" أحد القتلة المطلوبين أمنياً، وشريكاً لعدد من القتلة الذين تم اعتقالهم الاسبوع الماضي في حي المحاريق.

 

واعترف جميع المقبوض عليهم بتلقي الدعم والتمويل من امجد خالد قائد لواء النقل لهدف زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة عدن.

 

و توعّد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، كل عصابات التقطع والقتل والإتجار بالمخدرات بإن العاصمة عدن لن تكون مأوى آمناً لهم وستصل إليهم يد قواتنا الأمنية إن لم يسلموا أنفسهم طواعية.

 

و كثفت قوات الحزام الأمني مؤخراً جهودها في ملاحقة المطلوبيين الأمنيين تنفيذاّ للخطط الأمنية، وللقضاء على كل ما من شأنه ان يزعزع امن واستقرار العاصمة عدن عامة ومديرية الشيخ عثمان خاصة.

 

 

المزيد في أخبار محلية
      فتحت مليشيات الحوثي نيران أسلحتها الرشاشة على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مدينة التحيتا جنوب الحديدة.      وقالت مصادر محلية في التحيتا:
المزيد ...
ناقش اجتماع بالمكلا اليوم آلية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين هيئة مستشفى أبن سينأ وكلية الطب بجامعة حضرموت بما يخدم القطاع الصحي.   وفي الاجتماع شدد وكيل
المزيد ...
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج من إحباط محاولة تهريب وإدخال كمية من الحشيش إلى العاصمة عدن.   واستطاعت وحدات أمنية من ضبط متهم من أبناء محافظة إب يدعى ( م ، ق
المزيد ...
نفذت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مع مؤسسة انقاذ للتنمية، ومؤسسة سلام وبناء اليوم في قاعة متطوعون بمدينة المكلا ورشة عمل حول "دور الأحزاب ومنظمات
المزيد ...