علوم وتقنية

كوكب الأرض بإنتظار كارثة جديدة

الثلاثاء 19 مايو 2020 04:59 مساءً عدن لنج/ متابعات

عرضت قناة "الحدث" تقريرا يوضح أن هناك كارثة ستحدث بعد الانتهاء من فيروس كورونا الذي ظهر في 2020 أو "العام المنحوس" كما يطلق عليه.

وأضاف أن عام 2020 منذ بدايته تم ربطه بما تشهده البشرية من مصائب متوالية قلبت العالم رأسا علي عقب وغيرت وجه الحياة، كما أن المثل العربي يقول إن " المصائب لا تأتي فرادى ".

وأوضح أن عام 2020 حدثت به حرائق أستراليا وفيضانات إندونيسيا وتحطم الطائرة الاوكرانية وظهور الدبابير العملاقة في أمريكا، حتي وصلنا الي جائحة فيروس كورونا والتي كانت الأبرز لمصائب هذه السنة.

وتابع أن فيروس كورونا تسبب في ملايين الإصابات ومئات الآلاف من الوفيات وما لحقهما من انهيار اقتصاد عالمي وارتباك حكومي في جميع دول العالم.

واكمل أنه بينما ينشغل العالم في وباء فيروس كورونا مازال يخبىء لنا عام 2020 مزيدا من المفاجآت غير السارة للبشر.

وأشار إلي أن هذه المرة الكارثة قادمة من الفضاء تحديدا من "الشمس" حسب ما نقلته صحيفة "ذى صن"، عن علماء الفلك وهو أن الشمس دخلت فيما يسمى إطار "الحجب".

مؤكدا أن الأرض على وشك الدخول في أعمق فترة مسجلة من الانحسار لأشعة الشمس وهذا يهدد الكوكب من ناحية تجمد الطقس وحدوث الزلازل.

المزيد في علوم وتقنية
ضرب زلزال قوي ونادر المغرب، ليل الجمعة السبت، ما أسفر عن مقتل وإصابة المئات، وإلحاق أضرار بالمباني من قرى جبال الأطلس إلى مدينة مراكش التاريخية.   أستاذ
المزيد ...
يتفق خبراء الصحة على أن قطاع التكنولوجيا العصبية يشهد نموا سريعا ويفتقر إلى التنظيم إلى حدّ كبير ما يجعله يشكّل تهديدا لحقوق الإنسان والحريات الأساسية، لذلك بات من
المزيد ...
  بناء على تقارير لمراكز بحوث مختلفة فان مركز أبحاث السرطان في منظمة الصحة العالميةWHOيعتزم  إدراج مادة الأسبارتام كمادة مسرطنة .   والأسبارتام مادة خالية من
المزيد ...
    من الشائع أنه يجب الإكثار من شرب الماء، خاصة في الطقس الحار. ولكن هل لهذا الأمر أساس علمي.   يفند الدكتور ألكسندر مياسنيكوف "هذا الوهم" ويحدد كمية الماء
المزيد ...