رأي
الجمعة 03 أبريل 2020 04:29 صباحاً

بعد أن ضاقت بهم الدنيا.. مستشفى لودر يعلن الإضراب!!

فهد البرشا

حادثة تلو الأخرى،وتعدٍ يتبعه آخر،وتجاوزات لم تجد من يردعها أو يصدها،ورغم هذا وذاك غامر الأطباء والعمال الصحيين في مستشفى لودر بحياتهم وفضّلوا أن يعملوا على أن يضربوا أو يتوقفوا عن العمل،فالإنسانية ولاشيء غير الإنسانية هي من تجبرهم على ذلك..

 

ولكن زادت الأمور عن حدها وتجاوز التافهون حدود الأدب واللياقة وما زاد الأمر الماً ووجعاً أن الجميع لم يفكر أن يضع حد لكل الخارجين عن القانون ويوقفهم عند حدهم بل ويقف ضدهم في تصرفاتهم الرعناء الني تطال عمال وموظفي مشتشفى لودر وحرمتها وهم يعلمون جيداً أن المستشفى يقدم خدماته للسواد الأعظم في المنطقة الوسطى وهو المرفق الحيوي الواحد الذي يعمل بضمير وأمانة وصدق رغم كل التهميش..

 

أما اليوم فقد ضاقوا ذرعاً وضاقت بهم تلك المحاضر الجوفاء واللقاءات الخرساء والوعود التي لاتتعدى الحبر على الورق فأعلنوا إضرابهم التدريجي حتى يسمع من صمم وينتفض من بداخله رجولة ودم فيوقف عبث العابثين..

 

فالمستشفى ليس ساحة لتصفية الحسابات، ولميداناً لإستعراض العضلات والبطولات،ولا متنفس للعبث واللهو والسخافات،فمن أراد غير ذلك فليذهب بعيداً ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي..

 

مراراً وتكراراً كتبنا وناشدنا ورجونا الكل أن يتحرك وأن يقفوا موقف رجولي حازم تجاه كل من يعبث ولكن يبدو أن الجميع في سبات عميق تجاه مايحدث او بالأصح الكل يتهرب من المسؤولية وليذهب المستشفى وموظفيه للجحيم..

 

اليوم ..بل الآن يؤكد لي المدير الفني للمستشفى الدكتور/جلال محمد أن العمل سيتوقف في المستشفى والإضراب سيبدأ تدريجياً في جميع اقسام المستشفى ماعدا الولادة وحالات الحوادث الطارئة ..

 

إذن فليرقص العابثون فقد تحقق مرادهم،وليخسى من ظننا فيهم خيراً ولا عزاء لمن يقرأون دون أن يحركوا ساكن..

 

لم ترفع الجلسة بعد..

جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن لنج] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology