مجتمع مدني

عثر على 40 ألف دولار داخل وسادة.. ثم قام بـ"أمر غير متوقع"

الأحد 19 يناير 2020 05:01 صباحاً عدن لنج/متابعات

اشترى رجل أريكة من متجر للتوفير في ولاية ميشيغان الأميركية، لكنه لم يكن يعتقد أن حظه سيقوده إلى "غنيمة كبيرة" مخبأة داخل الوسادة، وفق ما أفادت وكالة "يونايتد برس إنترناشونال".

 

 

وقال المصدر إن هوارد كيربي، الذي يعيش في مدينة أووسو، استخدم الأريكة لبضعة أسابيع، قبل أن يقرر التحقيق في سبب كون الوسادة "بها أمر غير طبيعي".

 

وبعدما فتحت زوجة كيربي الوسادة، اكتشفت حزما نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 43170 دولارا.

 

وقال كيربي إن أحد المحامين أخبره أن من حقه الاحتفاظ بالنقود، لكنه قرر الاتصال بالمتجر لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التعرف على مالك الأريكة الأصلي.

 

والخميس الماضي، تم إرجاع الأموال إلى حفيد مالك الأريكة الأصلي، الذي يدعى كيم فوث نيوبيري، حيث قال إنه لم يكن يملك أدنى فكرة عن تخزين جده مبلغا كبيرا داخل الأريكة.

 

وأضاف "كنا نفكر في حرق الأريكة، بعدما فشلنا في العثور على متجر للتوفير يرغب في شرائها".

المزيد في مجتمع مدني
  حذر العلماء من أن فنجان قهوة الصباح الذي تتناوله قد يعرضك لخطر الإصابة بنوبة قلبية. وتأتي هذه النتائج المثيرة للجدل بمثابة تحذير لأولئك الذين يحبون شرب أكثر من
المزيد ...
  توفي الفيل الشهير الملقب "تولستوي" اثر إصابته بطعنة رمح على الرغم من ان البيطريين حاولوا ما بوسعهم لكي يخلصوه من الموت وساد حزن كبير في كينيا على فقدان "فيل مبدع"
المزيد ...
  يمثل الثلاثاء 3 مايو، 15 سنة على اختفاء الطفلة الإنجليزية مادلين ماكان، بشكل مرعب، وهي القصة التي حركت بريطانيا والعالم كله، وتعتبر الطفلة المختفية الأكثر شهرة
المزيد ...
    كيف كان يودع النبي شهر رمضان؟.. أقل من 24 ساعة وينتهى شهر رمضان المبارك ويحل علينا عيد الفطر، ويبحث الكثير من المسلمين عن دعاء اخر يوم رمضان وكيف كان يودع
المزيد ...