فن

غوغل تعلق على "جي بي أس" بدرية طلبة

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 06:01 صباحاً عدن لنج/متابعات

علقت شركة غوغل على ما تناقلته وسائل إعلام بشأن التعاون مع الممثلة الكوميدية المصرية بدرية طلبة في استخدام صوتها في تطبيق "خرائط غوغل"، نافية هذه التقارير.

 

وظهرت في الآونة الأخيرة أنباء عن مشروع جديد للتعليق الصوتي على جي بي أس، للممثلة التي اشتهرت بأدوارها الكوميدية، وهو ما أكدته الفنانة بالفعل.

 

وشاركت طلبة تصريحا لوكيلة أعمالها، رانيا يحيى، أكدت فيه أن العمل جار على تسجيل صوت الممثلة في تطبيق خرائطجديد، بينما سيتم الحصول على حق استخدام خرائط غوغل.

 

أما الشركة الأميركية فنشرت على حسابها بالعربي، نفيا "كوميديا" لاستخدام صوت الفنانة في تطبيقها، وأكدت أن التطبيق سيبقي على نفس الصوت المستخدم.

 

ونشرت غوغل: " تساعد خرائط غوغل الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح. بقدر استمتاعنا بأفلام "بدرية طلبة"، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط غوغل وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي".

 

كما نشرت الصفحة عبارة " وده حصل هاو ماتش أو كلوك؟"، وهي عبارة اشتهرت فيها طلبة في فيلم "لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية".

 

وطلبت الممثلة المصرية من جماهيرها وضع عبارات شهيرة لها، يودون سماعها في التطبيق الجديد، الأمر الذي لاقى تفاعلا كبيرا من جماهيرها.

المزيد في فن
    الشاعر اللحجي الشهيد سالم علي حجيري من مواليد (1941م) قرية الحبيل بمديرية تبن بمحافظة لحج توفى(1986م) انتقل الى دارسعد والتحق في السلك الشرطوي في منتصف الخمسينات
المزيد ...
توفي الفنان السوري، محمد قنوع، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا؛ إثر احتشاء في عضلة القلب. وأفادت  وسائل إعلام سورية بأن الفنان الراحل الذي ولد عام 1973، توفي بعد
المزيد ...
قالت وسائل إعلام محلية إن السلطات المصرية اعتقلت، الجمعة، الفنانة منة شلبي بعد العثور بحوزتها على كمية من مادة الماريوانا أثناء عودتها من السفر.   وقال موقع
المزيد ...
كشف شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج". وقال محمد عبدالوهاب، شقيق
المزيد ...