رياضة

"عكف" و"الزري" يقيمان مأدبة عشاء للفريق الكروي الأول للنادي "حسان" أحتفالاً بتأهلهم إلى نهائي بطولة الاستقلال الكروية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 09:58 مساءً عدن لنج / خاص

زنجبار/خالد عباد

في أجوا فراحية، قام مساًء اليوم مدير عام مديرية زنجبار المهندس "سالم عكف" ومدير مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار الأستاذ "وائل الزري"، بأقامة مأدبة عشاء للفريق الكروي الأول للنادي "حسان" أحتفالاً بتأهلهم إلى نهائي بطولة الاستقلال الكروية عصر اليوم بعد فوزهم على نادي "تعاون باتيس" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتشجيعهم في مواصلة النتائج الإيجابية والنهوض بالفارس الحساني.

وفي كلمة لمدير عام مديرية زنجبار المهندس "سالم عكف" القاءها للفريق الكروي الأول للنادي "حسان" نقل خلالها تحيات محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم".

وأضاف فوزكم اليوم بهذه المباراة ووصولكم إلى نهائي بطولة الاستقلال يعتبر شيء عظيم، ونحن معكم لخدمة النادي العريق "حسان" .

وأضاف بالقول "حسان" أمانة في أعناق الجميع وسعدت بتأهلكم كونها خطوة في الأتجاة الصحيح، وثقوا بأننا معكم وكذلك جمهور النادي العريق مازر لكم و"حسان" ليس محصور على كرة القدم بل جميع الألعاب.

مطالباً بالأبتعاد عن ما يضركم وأهتموا بأجسامكم، ونحن سنعمل جاهدين لنتجاوز جميع الصعاب.

مشدداً على أهمية التعليم كونه ركيزة أساسية بالحياة، متمنياً التوفيق بالمباراة النهائية.

فيما بارك الأستاذ "وائل الزري" مدير مكتب الشباب م/زنجبار فوز نادي "حسان" بمباراة اليوم وتأهلهم إلى نهائي بطولة الاستقلال.

مثمناً الروح العالية التي أظهروها، وأشار بأننا سنكون داعمين للشباب في مديرية زنجبار ونادي "حسان" وسنعمل جاهدين لخدمة رياضتها وماهذا الاحتفال سوى شيء بسيط لما بذلتموه من جهد.

مختتماً حديثة بالتوفيق في نهائي بطولة الاستقلال والبطولات القادمة.

كما تقدم مدرب الفريق الكروي لنادي "حسان" الكابتن "أحمد ماطر" بالنيابة عن جميع اللاعبين بالشكر والتقدير لمدير عام مديرية زنجبار المهندس "سالم عكف" ومدير مكتب الشباب بزنجبار الأستاذ "وائل الزري" على هذه البادرة الطيبة لتحفيز الشباب لتقديم جهد أكبر في مباراتهم القادمة.

المزيد في رياضة
انطلقت بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نستخها الثامنة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية ومساهمة من القطاع الخاص متمثل
المزيد ...
علق رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش على أداء اللاعب الأردني الذي تعاقدت معه اللجنة المؤقتة لنادي التلال للمشاركة في تصفيات دوري الكرة
المزيد ...
  تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن
المزيد ...
    تفتتح اليوم الخميس، مواجهات الجولة الخامسة عشرة (الجولة السادسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة
المزيد ...