تقارير خاصة

تقرير : تصعيد حضرمي ضد #ائتلاف_العيسي .. تمزيق للاعلام ودعوات للزحف وإفشال المؤامرة

السبت 07 ديسمبر 2019 01:01 صباحاً عدن لنج/خاص

رفض كافة الأحرار في وادي حضرموت دعوة ما يسمى "بالائتلاف الوطني الجنوبي " للانعقاد صباح السبت 7 ديسمبر 2019م بمدينة سيئون ، وجاء الرفض من شخصيات سياسية و اجتماعية وشبابية . 

 

ويقول الناشطون ان محاولة الانعقاد تأتي للالتفاف على حق الشعب الجنوبي ، والترويج لـمشاريع الاقاليم الست التي يرفضها ابناء الجنوب العربي.

 

 

- إنزال الاعلام بسيئون ورمي الشعارات

 

قام شباب مدينة سيئون بوادي محافظة حضرموت بإنزال ورمي شعارات الائتلاف الوطني الجنوبي الإخواني المدعوم من العيسي مساء الجمعة.

 

 وتأتي خطوة الشباب السيئوني في انزال الاعلام والشعارات وإتلافها تزامنا مع اعلان اشهار فرع إئتلاف العيسي في وادي حضرموت يوم الغد بسيئون.

 

 

- دعوات نقابية لافشال الائتلاف

 

 

دعت النقابة الطلابية لجميع طلاب ثانويات ومدارس مديرية سيئون لرفض حضور حفل اشهار بما يسمى الائتلاف الوطني الجنوبي والزحف الى قاعة الماهر لافشال حفل الاشهار تلبية لنداء شباب حضرموت الاحرار. 

 

واكدت ان جميع الطلاب لهم حق المشاركة ضد كل من يزعزع صفوف الشعب الجنوبي ويتحدث بأسمه دون تخويل رسمي ،ونعلن بأن الائتلاف لايمثل الشعب الجنوبي الذي بنشاطاتهم تسعى الى ترويج للسته الاقاليم ومايسمى بمؤتمر الحوار الوطني. 

 

ووجهت جميع الطلاب النزول للتعبير عن رأيهم والزحف الى قاعة الماهر صباح الغد الساعه العاشرة والنصف لافشال حفل اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي تلبية لنداء شباب حضرموت الاحرار .

 

-فرق سيئون: دعوة لجميع الرياضيين الأحرار للزحف غدا !

 

أعلنت الفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية سيئون انها ترفض مايسمى بحفل اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي وتدعو جميع لاعبين الفرق الشعبية تلبية نداء شباب حضرموت الاحرار الى المشاركة بالزحف الى قاعة الماهر لإفشال اشهار الائتلاف الوطني.

 

واكدت ان مايسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي يسعى الالتفاف على حق الشعب الجنوبي ، والترويج للستة الأقاليم و ما يسمى بالحوار الوطني اليمني وشق الصف الجنوبي في مديريات الوادي والصحراء.

 

وان هذه الدعوة المشبوهة اتت من ما يسمى الائتلاف الوطني لابناء سيئون الذي يخطط لمشاريع ضد حضرموت والجنوب عامة ، والذي سيتخذ من سيئون مقر له بعد ان تم طردهم من العاصمة عدن، والمكلا وجميع المحافظات.

 

ودعت اللاعبين الأحرار وكافة الرياضيين رفض دعوه ما يسمى "بالائتلاف الوطني الجنوبي " المزمع عقدة صباح الغد السبت في مدينة سيئون والمشاركة بالزحف الى قاعة الماهر لافشال هذا المخطط الذي صرف فيه الملايين وعدم مراعاة مشاعر المواطنين والشعب.

المزيد في تقارير خاصة
تتفاقم الأزمات في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بشكل مرعب، هذه الأزمات أثرت بشكل كبير المواطنين على الأوضاع المعيشية والتي تتزايد يوما بعد يوم منذ ما بعد حرب عام 2015
المزيد ...
تميزت مدينة عدن منذ القدم بتاريخها الحضاري والثقافي فقد تنوعت الثقافات فيها ومن هذه الثقافات التي عرفت بها الطوابع البريدية فقد اشتهرت عدن بالطوابع البريدية التي
المزيد ...
تقع الصبيحة ضمن محافظة لحج، وهي منطقة مترامية الأطراف تمتد من كرش شرقاً إلى المناطق الساحلية باب المندب ورأس العارة، الى رأس عمران غربا ومن منطقة شعب ومركز
المزيد ...
من جديد صعدت مليشيا الحوثي من هجماتها على جبهات القتال في محافظات الجنوب، فخلال الأسابيع الماضية نفذت عدة هجمات على جبهات القتال في الضالع وكرش إلا أنها تلقت هزائم
المزيد ...